فيديو .. شيرين تتخفى في مطار الكويت بالحجاب والكمامة.. ما القصة؟

أثارت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب التساؤلات بعد تداول مقطع مصور لها في مطار الكويت الدولي، يوم الجمعة، وهي تتخفى وراء كمامة وغطاء رأس أشبه بالحجاب.

وتساءل معلقون على الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمطربة المصرية عن حالتها النفسية وسبب التخفي بهذا الشكل غير المعتاد الذي جعل من الصعب التعرّف إليها من دون تدقيق.

وتصدّر هاشتاغ “شيرين في الكويت” الترند على مواقع التواصل بعد تداول الجمهور مقطع فيديو وثّق لحظة وصولها متخفية إلى المطار بعد فترة غياب طويلة عن الكويت.

واعتبر بعض المعلقين على الفيديو أن السبب وراء تخفي شيرين أنها متعبة ولا تود أن يشاهدها أحد هكذا، بينما رأى البعض الآخر أنها حرة ومن حقها أن تتخفى حتى لا يلاحقها المعجبون.

وأحيت المطربة الشهيرة، حفلاً غنائياً ضمن فعاليات “مهرجان ليلة عمر الغنائي” في “أرينا الكويت” مساء الجمعة، وعند أدائها أغنية “كدة يا قلبي” على المسرح بكت شيرين، ما دفعها للتوقف عن الغناء قبل أن تعود من جديد.

واستحوذت الواقعة على اهتمام الجمهور عبر شبكات التواصل الاجتماعي، الذين تساءلوا عن سر بكاء شيرين، وهل هو بسبب أمر شخصي تعرضت إليه مؤخرا أم أنه اندماج مع الأغنية فقط.

آخر ظهور إعلامي للمطربة كان في برنامج “بيغ تايم بودكاست”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة عبر شاشة “MBC” في شهر رمضان، وخرجت بتصريحات حزينة وصادمة خلال اللقاء.

وتحدثت عن الخذلان الذي تعرضت له من القريب والغريب، وتمنيها الموت لدرجة أنها كانت تشعر بالحزن حينما تستيقظ وتجد أنها ما زالت على قيد الحياة.

كما وصفت المطربة المصرية جميع من حولها بالخونة، وأجمعت أن كل من كان إلى جوارها قد خانها.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى