جاكي شان يحتفل بذكرى ميلاده الـ70 وصورة من الذاكرة

احتفل النجم الشهير جاكي شان بذكرى ميلاده الـ70 يوم أمس في 7 أبريل بمنشور مؤثر على إنستغرام عبر فيه عن شكره؛ لكونه “يملك القدرة على التقدم في العمر” رغم الحركات البهلوانية القوية التي قام بها على مدى عقود خلال مشواره المهني.

منشور جاكي شان

ونشر جاكي شان عدة صور له في شبابه أرفقها بتعليق كتب فيه: “قبل هذا اليوم كان العديد من الأصدقاء يذكرونني فيه ويقولون: جاكي، سيكون ذكرى ميلادك السبعين” في كل مرة أسمع فيها هذا الرقم، يتوقف قلبي لثانية – أنا في السبعين بالفعل؟”.

وأضاف: “بعد تخطي الصدمة من هذا الرقم، الشيء الثاني الذي يتبادر إلى ذهني هو قول أخي الكبير، سامو هونغ: “إن تملك القدرة على الوصول للشيخوخة يعني أنك محظوظ، خاصة بالنسبة لنا كممثلين نقوم بكل تلك لأعمال البهلوانية، ولا نعرف مدى حظنا بأن نتمكن أن نعيش لمرحلة الشيخوخة”.

كما أشار النجم في منشوره إلى الصورة التي انتشرت له مؤخراً ويبدو عليه التقدم في العمر قائلاً”: أريد من الجميع أن يعرف ذلك، لا تقلقوا! إنها مجرد مظهر شخصية لأحدث فيلم لي. الشخصية تتطلب مني أن أكون بشعر أبيض ولحية بيضاء وأبدو كبيراً في السن”.

وتابع: “دائماً ما كنت مستعداً لتجربة أشياء جديدة من أجل فيلم، سواء كان ذلك حركة بهلوانية صعبة أو مظهر جديد لشخصية”.

وعبر النجم عن امتنانه لوجوده في هوليوود “لمدة 62 عاماً” ، قائلاً: “أقدر كل لحظة لأنني محظوظ لا زلت أقوم بالتصوير حتى اليوم”.

صور جاكي شان

وفي حديثه عن الصورة التي تم نشرها والتي تظهره في مراحل مختلفة من مشواره المهني كتب جاكي شان: “جمع فريقي الذين كانوا يتصفحون أرشيف صوري هذه الصور، والنظر إليها يُعيد إلى الأذهان العديد من الذكريات الجميلة. كل ما أستطيع قوله هو: أنا أحب صناعة الأفلام وأحبكم جميعاً”.
وختم النجم العالمي منشوره بالقول: “شكراً جزيلاً للجميع على كل تمنيات يوم ميلادي. آمل أن يبقى الجميع سعداء وأصحاء!”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى