شاهيد كابور.. هل استغل جميلة بوليوود كارينا كابور؟

تلاحق النجم الهندي البارز “شاهيد كابور” شائعة استغلاله للفنانة كارينا كابور، ويتردد دائما أنه اقترب منها، ليس لأنه أحبها، ولكن من أجل العثور على فرصة يعبر من خلالها للجمهور، لاسيما أنها سبقته في عالم الشهرة والأضواء وتحظى بجماهيرية واسعة.

من يكون شاهيد كابور؟

ولد شاهيد كابور في 25 فبراير/ شباط 1981، بمدينة دلهي الهندية، ومنحه القدر قدرا كبيرا من الموهبة والوسامة.

شاهيد كابور وكارينا.. قصة حب لم تكتمل

وبدأ كابور حياته المهنية بالعمل في الإعلانات، ودفعه حب التمثيل إلى الالتحاق بمعهد دافار شيماك للفنون المسرحية، وفي عام 2003 قرر التوقف عن العمل في مجال الإعلانات، وأشرطة الفيديو، وراح يبحث عن فرصة للعمل في السينما، وكانت البداية من خلال فيلم “فير” والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه بالسينمات، ودفع كبار النقاد للإشادة به، ومطالبة شركات الإنتاج الكبرى بالرهان عليه ومنحه أدوارا تليق بحجم نجوميته.

شاهيد كابور وكارينا.. قصة حب لم تكتمل

توهج شاهيد كابور

بمرور الأيام، وكثرة التجارب بالحقل السينمائي، توهج شاهيد كابور، وبات من ألمع نجوم السينما الهندية، وعندما نتأمل سجله الفني نجد أنه يضم أعمالا ذات صدى كبير مثل فيلم “فداء، 36 شارع الصين، والفيلم الرومانسي “رحلة من الخطيئة إلى الزواج” وفيلم “عندما التقينا” الذي جمعه بالنجمة كارينا كابور ويعد علامة في تاريح السينما الهندية.

شاهيد كابور وكارينا.. قصة حب لم تكتمل

علاقة شاهيد كابور وكارينا

وقعت كارينا كابور في حب شاهيد عام 2004، ووقفت بجانبه، ورشحته كثيرا للعمل، وباتت قصة حبهما حديث كل الجمهور، ولا تقل أهمية عن قصة سلمان خان وإيشوريا راي.

الأمر الغريب أن شاهيد هو الذي تخلى عن كارينا، ولم يطلب يدها للزواج، وراحت عائلة النجمة الهندية تلومها، وتتهم شاهيد باستغلال كارينا من أجل الشهرة.

أصاب انفصال الثنائي الجمهور بالصدمة، وعندما سأل شاهيد عن الأمر قال لوسائل الإعلام: “الانفصال هو مرحلة خطيرة للغاية في الحياة وتشعر أن قلبك قد تحطم.. مؤلم أن تستمر في التفكير في شخص واحد، ولا يستجيب”.

ومضت الأيام، سريعة حاملة سر الانفصال، وتزوجت كارينا كابور من سيف علي خان، وتزوج شاهيد كابور من فتاة خارح الوسط الفني.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى