جيسي عبدو.. حسناء اقتحمت التمثيل من «الباب الساخر» (بروفايل)

تحتفل الفنانة اللبنانية جيسي عبدو بعيد ميلادها الـ36، وسط عدد من المحطات المضيئة التي وضعت اسمها ضمن صفوف المشاهير.

وزين مشوار جيسي عبدو في عالمي الإعلام والتمثيل عدد من البرامج والأعمال الفنية، بحيث برهنت على إمكاناتها في خدمة المجالين بنفس الدرجة من الإتقان.

“جيسي” هي من مواليد 17 فبراير/ شباط من عام 1988 في العاصمة اللبنانية بيروت، وفي سنواتها الأولى عشقت التمثيل والغناء، بما أثر على توجهاتها.

فخلال سنوات تعليمها داخل المدرسة، وحتى في المحيطين الأسري والاجتماعي، عمدت إلى الغناء وسط المقربين منها.

لكن في إحدى سنوات دراستها تعرضت “جيسي” للرسوب، حتى قرر والدها أن تعمل في بيع الحلوى بالتجوال في الشوارع، وهذا كنوع من أنواع العقاب.

بمرور السنوات، كبر حلم الشهرة في نفس “جيسي”، إلى أن تحقق مرادها في عام 2006، حينما تعاونت مع المنتج إيلي معلوف، وشاركت في تقديم “اسكتشات” من خلال برنامج كوميدي حمل اسم “بس مات وطن” على شاشة “LBC” اللبنانية.

جيسي عبدو - أرشيفية

بعدها بـ4 أعوام، اقتحمت “جيسي” عالم التمثيل، بمشاركتها في مسلسل “إلى يارا”، ومن ثم، تعددت أعمالها التي تنوعت ما بين الدراما والسينما.

من أبرز الأعمال الدرامية التي قدمتها: “جيران ج2″، و”جوليا”، وجزئي “الجار للجار”، و”هروب”، و”ظل”، و”عرابة بيروت”، و”جريمة شغف”، و”بنت الشهبندر”، و”سبعة”، و”كاراميل”، و”فخامة الشك”، و”صانع الأحلام”، وغيرها الكثير.

وعلى الصعيد السينمائي، شاركت “جيسي” في أفلام: “حلوة كتير وكذابة”، و”بي بي”، و”حبة كراميل”، و”كذبة بيضا”، و”ولا غلطة”.

كما أن لـ”جيسي” بصمة في الأعمال الفنية المصرية، فشاركت في مسلسلي “سُك على إخواتك”، و”اتهام”.

جيسي عبدو - أرشيفية

الحالة الاجتماعية

جيسي عبدو متزوجة من المنتج مفيد الرفاعي، وكشفت كواليس ارتباطهما خلال تصريحات إعلامية سابقة، وهذا رغم تعمدها إبعاد حياتها الخاصة عن الرأي العام.

وكشفت “جيسي” أن المقربين منها كانوا على علم بزوجها من “الرفاعي”، لكن متابعيها لم يعلموا بالأمر إلا حينما شاركت صورة تظهر فيها معه عبر “إنستغرام”.

رغم هذا، وأشارت إلى أن هذه الصورة أثارت الكثير من الجدل والشائعات، وأكدت أنها قررت عدم نشر صور جديدة لهما بعد ذلك.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى