ليفركوزن يتوقع التزام تشافي ألونسو بعقده رغم الشائعات

توقع سيمون رولفس، المدير الرياضي لنادي باير ليفركوزن الألماني، أن يحترم الإسباني تشافي ألونسو، المدير الفني للفريق، عقده مع النادي، وذلك في الوقت الذي تدور فيه التكهنات حول رحيله، بعدما قدم أداء رائعاً مع الفريق في النصف الأول من الموسم.

وكان المدرب الإسباني الذي يخوض موسمه الأول الكامل مدرباً للفريق، قد نقل ليفركوزن من مراكز الهبوط إلى القمة في 18 شهراً، وارتبط بتولي تدريب أنديته السابقة مثل ريال مدريد وبايرن ميونيخ؛ لكن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق، مدد عقده مع الريال، مثل ألونسو الفائز بلقب كأس العالم الذي جدد عقده مع ليفركوزن حتى عام 2026، حينما وقع على العقد الجديد في أغسطس (آب) الماضي.

وأضاف في تصريحات لموقع «ترانسفير ماركت»، الاثنين: «سيكون هناك تغييرات في المستقبل، ولذلك سيكون عليك إظهار رد فعل تجاهها؛ لكن ذلك ليس محور تركيزنا الآن؛ لأننا مقتنعون بأن المدرب وكثيراً من اللاعبين يعلمون ما لديهم جيداً في هذا النادي». وأضاف: «حقيقة، التزام تشافي قبل بداية الموسم كان ذا أهمية كبيرة، من المهم معرفة أنه ليس بمقدور الجميع استغلال الفرصة الأولى حينما تأتي». وتابع ألونسو: «إنه عامل مهم بالنسبة لنا؛ خصوصاً مع الطريقة التي تطورنا بها العام الماضي، والطريقة التي لعبنا بها كرة القدم، وشخصيته؛ لكنه ليس العامل الوحيد».

ويبقى باير ليفركوزن الفريق الوحيد في الدوري الألماني (بوندسليغا) الذي لم يتلقَّ أي خسارة في 18 مباراة، ويتصدر الفريق ترتيب الدوري بفارق 7 نقاط عن بايرن ميونيخ، رغم أن الفريق البافاري لديه مباراة مؤجلة، وسيحل ضيفاً على ليفركوزن الشهر المقبل.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى