هيرد في أول حوار بعد الحكم: لا ألومهم.. وديب “ممثل رائع”

قالت الممثلة الأميركية، أمبر هيرد، إنها لا تستطيع إلقاء اللوم على قرار هيئة المحلفين في قضية التشهير الذي صدر ضدها، ووصفت طليقها الممثل، جوني ديب، بأنه “ممثل رائع”.

وتحدثت هيرد في مقابلة مع “أن بي سي نيوز” ستذاع لاحقا، نقل موقع “ياهو نيوز” بعض ما جاء فيها: “أنا لا ألومهم (هيئة المحلفين). أنا حقيقة أتفهم ذلك. إنه شخصية محبوبة ويشعر الناس أنهم يعرفونه. ديب ممثل رائع”.

وكانت هيئة المحلفين، التي ضمت خمسة رجال وامرأتين، قد خلصت بعد مداولات استمرت ثلاثة أيام إلى أن هيرد شهرت بديب في المقال الذي نشرته عام 2018 وأكدت فيه أنها تعرضت للعنف الأسري حين كانا لا يزالان متزوجين.

ونص قرارها على إلزام الممثلة دفع 10 ملايين دولار في صورة تعويضات لديب و5 ملايين دولار كتعويضات عقابية.

وجاء الحكم بعد أن استمعت الهيئة منذ 11 إبريل الماضي إلى العديد من الشهادات والتسجيلات التي كشفت تفاصيل من حياتهما الخاصة، بينها رسائل نصية مسيئة وصور مهينة واعتداءات عنيفة، سُجلت خلال شهر العسل الذي أعقب زواجهما أو على خلفية تناول مفرط للكحول والمخدرات.

وحظيت المحكمة بتغطية إعلامية واسعة حول العالم، وأطلقت هاشتاغات على مواقع التواصل أغلبها كان متضامنا مع ديب.

وعبرت هيرد في المقابلة عن انزعاجها من التغطية الإعلامية، خاصة على مواقع التواصل ووصفتها بأنها لم تكن “عادلة”، وقالت: “حتى لو كنت تعتقد أنني أكذب، لا تستطيع أن تنظر في عيني وتخبرني أنه كان هناك تمثيل عادل. لا يمكنك إخباري أنك تعتقد أن هذا كان منصفا”.

وقال متحدث باسم هيرد لموقع “ياهو” إن ديب وفريقه غمروا وسائل الإعلام لعدة أيام بعد الحكم ببيانات ومقابلات عديدة، و”كانت هيرد تنوي ببساطة الرد على ما فعلوه بقوة الأسبوع الماضي، وقد فعلت ذلك بالتعبير عن أفكارها ومشاعرها، التي لم يُسمح لها بفعل الكثير منها في منصة الشهود”.

وقالت محامية هيرد، إيلين تشارلسون بريديهوفت، إن فريق ديب القانوني “شيطن” هيرد خلال جلسة الاستماع، وشككت في قدرة هيئة المحلفين على تجنب رؤية عناوين وسائل التواصل الاجتماعي عن القضية.

وأضافت: الأمر كان مروعا. كانت (التغطية) غير متوازنة حقا لصالح ديب”.

ومن جانبهم، رفض محامو ديب الاتهامات بشن حملة لتشويه صورة هيرد على الإنترنت، وقالوا إن هذا الأمر “لا أساس له من الصحة تماما.. وخطأ بشكل قاطع”.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى