درة زروق ترتدي الحجاب من أجل “إثبات نسب”

انضمت النجمة التونسية درة زروق لكوكبة من نجوم الدراما الذين بدأوا يتسابقون للالتحاق بماراثون رمضان 2024، بشخصية جديدة ومختلفة تدعى “نوال”.

وكشفت درة عبر خاصية الستوري على حسابها بإنستغرام عن ملامح من شخصيتها الجديدة، حيث ظهرت في أكثر من صورة من كواليس مسلسلها الجديد مرتدية الحجاب، وقد علقت على الصور بالقول “نوال.. إثبات نسب”.

وستظهر النجمة التونسية خلال الموسم الرمضاني المقبل من خلال مشاركتها في المسلسل المصري “إثبات نسب” الذي يعيدها للبطولة المطلقة. ويضم المسلسل المكون من ثلاثين حلقة إلى جانب درة زروق نخبة من النجوم بينهم نبيل عيسى، محمود عبدالمغني، وصدقي صخر، وهو من تأليف محمد ناير وجمال رمضان وإخراج أحمد عبده.

ووفق ما تم تداوله من أخبار، فإن درة ستجسد دور ربة بيت متزوجة من رجل أعمال يلعب دوره النجم المصري نبيل عيسى. وتوشك درة في الوقت الحالي على الانتهاء من تصوير مسلسل “الذنب” الذي يشاركها في بطولته هاني سلامة، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي وآخرون، وهو قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وإخراج رضا عبدالرازق.

ومن المرجح أن يعرض مسلسل “الذنب” الذي ينتمي لفئة المسلسلات القصيرة فهو مكون من عشر حلقات، بين شهري يناير وفبراير على إحدى المنصات الرقمية.

ويرفع التعاون الجديد الرصيد المشترك من الأعمال بين هاني سلامة ودرة زروق، إذ أنهما قدما معا العديد من الأفلام والمسلسلات بينها “الأولة في الغرام”، “نصيبي وقسمتك”، وكان آخر أعمالهما مسلسل “بين السما والأرض”، الذي عرض في رمضان 2021، وهو مأخوذ عن رواية للأديب نجيب محفوظ تحمل العنوان ذاته.

ويذكر أن النجمة التونسية درة زروق تألقت خلال الموسم الرمضاني الماضي من خلال دور “نهلة” في مسلسل “الأجهر” الذي شاركها بطولته النجم المصري عمرو سعد، وهو عمل تصدر الترند على المواقع الاجتماعية ومحرك البحث غوغل منذ عرض حلقته الأولى.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى