بوستيكوغلو: عودة بنتانكور «المبكّرة» دفعة كبيرة لتوتنهام

قال أنجي بوستيكوغلو مدرب توتنهام هوتسبير، إن عودة رودريغو بنتانكور المبكرة من الإصابة أعطت دفعة قوية للفريق، بعد أن أسهم لاعب وسط أوروغواي في الفوز 3 – 1 على بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الأحد الماضي.

ووفق «رويترز»، كان من المتوقع أن يغيب بنتانكور شهرين على الأقل، بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها خلال هزيمة توتنهام 2 – 1 أمام أستون فيلا بالدوري في 26 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي.

ورغم ذلك، عاد اللاعب البالغ عمره 26 عاماً للتدريب قبل الموعد المحدد، ولعب أقل من ساعة في فوز توتنهام الأحد، وشارك في صناعة الهدف الافتتاحي.

وقال بوستيكوغلو إن بنتانكور أظهر عزماً كبيراً على تجاوز مشاكل الإصابة بعد غيابه عن الملاعب معظم عام 2023، بسبب مشكلة خطيرة في الركبة.

وقال بوستيكوغلو في مقابلة مع موقع النادي على الإنترنت مساء الاثنين: «تدرب رودريغو خلال الأسبوع. إنه مقاتل. كان يريد اللعب. لقد سمحت له بالتدريب مع الفريق، ولم يكن هناك ما يمنعه من المشاركة».

وتابع: «كنا نعلم أننا لن نحصل منه على أكثر من 55 أو 60 دقيقة، لكن هذا يمثل دفعة للفريق بأكمله لأنه لاعب جيد، ويملك أيضاً شخصية رائعة. لقد رأت المجموعة ما مر به ولم يسمح له أبداً بإحباطه، فهو يعمل بجدية يومياً».

ويستضيف توتنهام منافسه بيرنلي في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي الجمعة المقبل، قبل أن يسافر لمواجهة مانشستر يونايتد في الدوري يوم 14 يناير (كانون الثاني) الحالي.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى