فيرمينو وفابينيو إلى أنفيلد لمؤازة ليفربول أمام نيوكاسل

رحب ليفربول بلاعبيه السابقين روبرتو فيرمينو وفابينيو القادمين من السعودية لمؤازرته خلال مباراة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الاثنين.

ووفقا لوكالة أنباء العالم العربي, استغل المهاجم البرازيلي فابينيو، لاعب الأهلي، ومواطنه فابينيو لاعب وسط الاتحاد توقف الدوري السعودي للمحترفين بسبب كأس آسيا، التي تنطلق في قطر بعد أقل من أسبوعين، للعودة إلى استاد أنفيلد بعد رحيلهما الصيف الماضي.

ونشر ليفربول عبر حسابه بمنصة إكس فيديو لفيرمينو وأفراد أسرته أثناء مقابلة زميله السابق تياغو ألكانتارا داخل أروقة الاستاد. كما ظهر فابينيو في فيديو آخر في أرض الملعب والتقط صورة مع أحد المشجعين.

ولا يمر الثنائي بفترة جيدة هذا الموسم، إذ سجل فيرمينو ثلاثية في مباراته الأولى فقط بقميص الأهلي ثم صام عن التسجيل في بقية المباريات، وأصبح بديلا للمهاجم فراس البريكان في الأسابيع الأخيرة، وتشير تكهنات إلى إمكانية رحيله في فترة الانتقالات الحالية.

ويعاني الاتحاد حامل لقب الدوري السعودي من سوء نتائج وتراجع للمركز السابع، وتعرض فابينيو للطرد في آخر مباراة خلال الخسارة 5-2 أمام النصر بعد اضطراره للعب قلب دفاع لكثرة الإصابات.

ويتصدر ليفربول جدول الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة بفارق الأهداف عن أستون فيلا ويأمل في الابتعاد بالقمة بالفوز على نيوكاسل، المملوك لإدارة سعودية، وصاحب المركز التاسع المتعثر مؤخرا.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى