غاياردو: إهدار ركلة الجزاء صعّبت الأمور «بدنياً»… يجب أن ننظر للأمام

قال الأرجنتيني غاياردو مدرب فريق الاتحاد، إن الهزيمة أمام الأهلي المصري في كأس العالم للأندية هو أمر محبط له قبل الجمهور.

وخسر الاتحاد أمام الأهلي المصري بنتيجة 3-1 في الدور الثاني ليودع منافسات كأس العالم للأندية.

وأشار مدرب الاتحاد في المؤتمر الصحافي: “شهدنا أن اللعب على صعيد فريق الأهلي سريعاً جداً، وضعنا أمام الكثير من التحديات على سبيل الأداء البدني، وعلى صعيد نادينا، بعض اللاعبين كانوا يعانون من إصابة، قبل ثلاثة أيام كان الأداء جيد، تمنيت الاستمرار، كان اللعب أمام الأهلي المصري يشكل تحدياً كنا نحاول جاهدين أن نبقى مسيطرين لم نتمكن من صنع الفرص وتسجيل الأهداف”.

وأضاف: “كانت لدينا ركلة جزاء لم يسجلها كريم بنزيمة وهذا صعب علينا الأمور من الناحية البدنية، وفي الشوط الثاني كان لدينا الكثير من الفرص لم نستغلها”.

وأوضح مدرب فريق الاتحاد، أن “الهدف الثاني محبط جداً، وكان علينا تسجيل هدفين ولكن لم نكن في وضعية تمكننا من اتخاذ قرار سريع، لا يبقى أمامنا الآن إلا أن نستوعب ما حصل ونعمل بما لدينا من وقت وننظر إلى الأمام”.

وأشاد غاياردو بجمهور فريق الاتحاد، وقال: “كان للجمهور حضور عظيم وفي ظهرنا”.

وعن الخطط القادمة، قال: “أريد أن أضفي المزيد على الفريق، لم نلعب جيداً، كانت هزيمة مؤلمة أمام فريق جيد، الوقت سيساعدنا للعمل في المستقبل، واللعب على المستوى الرفيع”.

وتابع: “كُنا نرغب بشدة في إعادة الفوز واللعب على نفس المستوى، لم نتمكن من تكرار هذا الفوز”.

وأشار عن العمل القادم: “أتفهم الإحباط، الآن سأعمل للمستقبل، نرتب لهيكلة جيدة لتماسك الفريق ليكون لدينا استمرارية لنشاهد المستوى الذي أعدكم بأن أعمل جيداً، أتفهم الإحباط وأنا أيضاً مُحبط”.

وعن تبعات هذه الخسارة، قال: “يجب أن ننظر للأمام، في كرة القدم هناك فوز وخسارة، والخسارة لا يعني أن كل شيء غير جيد، وصلت قبل فترة قريبة، وسأعمل على حل المعضلات”.

وختم مدرب الاتحاد حديثه قائلاً: “حاولت في الوقت القصير المتاح لنا أن أعطي اللاعبين الفكرة بشأن أسلوب اللعب الذي أحبه وأفضله، سنعمل على أن نمسك زمام اللعب ونبادر وهذه هويتي وهذا ما أتطلع لتطبيقه في الفريق”.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى