«أنا رجل وسيم».. غوارديولا يكشف سببا غريبا لنجاحه

كشف بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، عن سبب غريب يساعد لاعبيه على استيعاب تعليماته بسرعة كبيرة.

وفي ظل ضغط المباريات، أكد بيب غوارديولا أن تدريبات مانشستر سيتي لا تزيد عن 35 دقيقة فقط كحد أقصى استعدادا للمباريات.

ورغم قلة زمن التدريبات، لكن المدير الفني الإسباني أكد أنه لا يزال قادرًا على نقل تعليماته للاعبيه حتى يكونوا جاهزين لأي تحدٍ ينتظرهم في الملعب.

وعند سؤاله عن كيفية قدرته على تحقيق ذلك، قال غوارديولا ردا على الصحفيين مازحًا: “لأنني رجل جيد، أنا رجل وسيم، ونحن نفعل ذلك، لذا أنا جيد حقاً”.

وأضاف في حديثه بشكل جدي: “اليوم لدينا التلفزيون والصور ونتحدث بشكل فردي ونتحرك بهذه الطريقة، تحدثت مع روبن دياز وكايل ووكر عما حدث في تشيلسي، لقد تحدثت عن الأمر بهذا الخصوص بعد أن ارتكبوا الأخطاء، فهم فقط يفهمون”.

وكشف غوارديولا عن أنه لم يسبق له أن خاض جلسات تدريب طويلة، “في 7 سنوات، لا أتدرب، الحد الأقصى 35 دقيقة، نحن لا نتدرب، قبل يوم الثلاثاء، ستكون هناك 10 دقائق على أرض الملعب، ونتحرك بهذه الطريقة”.

وأوضح مدرب برشلونة وبايرن ميونخ الأسبق: “لا يمكننا التدريب، إذا تدربنا، فلن يكون لدينا لاعبين للمباراة القادمة، لهذا السبب علينا أن نتعلم من الماضي”.

يذكر أن مانشستر سيتي سيستأنف مشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء عندما يستضيف لايبزيغ الألماني، في الوقت الذي يعاني فيه الفريق السماوي من إصابات عديدة بين صفوفه.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى