نجم ريال مدريد يتعرض لحملات عنصرية بعد وصفه ميسي بـ”الجبان”

لا تزال تداعيات الموقعة الساخنة التي جمعت بين منتخبي البرازيل والأرجنتين تواصل تداعياتها، إذ انتقد نجم منتخب السامبا وريال مدريد، رودريغو، “حملات العنصرية” التي تعرض لها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب صدامه الحاد مع قائد وأسطورة فريق “راقصي التانغو”، ليونيل ميسي.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن اللاعب الدولي البرازيلي، البالغ من العمر 22 عاما، تعرض للتنمر والإساءات العنصرية من قبل معجبي ميسي.

وكانت الأزمة قد بدأت قبل انطلاقة الموقعة النارية، وذلك عندما  قرر ميسي إخراج لاعبي فريقه من أرضية الملعب بسبب اعتداء قوات الأمن البرازيلية على الجماهير الأرجنتينية في مدرجات استاد”ماراكانا” الشهير، وطالب حينها العديد من اللاعبين البرازيليين ببدء المباراة، وذلك قبل أن ينتهي الأمر بدخول “البرغوث” في جدال حاد مع رودريغو.

وقال رودريغو، مخاطبا ميسي: “أنتم جبناء”، وهو الأمر الذي لم يعجب نجم برشلونة الأسبق ليسارع بإمساك المهاجم البرازيلي من رقبته، صارخا ف في وجهه قائلا: “لماذا نحن جبناء؟.. نحن أبطال العالم”.

ومنذ ذلك الحين، هاجم مشجعو الأرجنتين وميسي رودريغو عبر الإنترنت، لكن النجم الأسمر، وفور عودته إلى مدريد، بدأ منذ مساء الخميس بالرد على الذين هاجموه.

وكتب في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: “العنصريون نشطون دائمًا. لقد تم غزو حساباتي في منصات التواصل الاجتماعي بغية إهانتي بكل أنواع الهراء، وتعليقاتهم موجودة حتى يراها الجميع”.

وتابع: “إنهم يهاجموننا إذا لم نفعل ما يريدون، أو لم نتصرف كما يعتقدون أو حتى إذ ارتدينا ملابس لا تعجبهم”.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة انتهت بفوز الأرجنيتن بهدف مقابل لا شيء، وهي الهزيمة الثالثة على التوالي للبرازيل، الفائزة بكأس العالم 5 مرات، والتي أكملت المباراة بـ10 لاعبين بعد طرد غولينتون في الدقائق الأخيرة.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى