بسبب 19 مليون يورو.. هل يصدم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو؟

قد يتلقى الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي صدمة مدوية من ناديه السابق مانشستر يونايتد بسبب 19 مليون يورو.

ولا يزال كريستيانو رونالدو يحاول مقاضاة ناديه الأسبق يوفنتوس الإيطالي للحصول على 19 مليون يورو، عبارة عن مستحقات لم يتقاضاها أثناء جائحة كورونا، لكن محامي البيانكونيري يزعم أن اللاعب تخلى عنها من أجل انتقاله إلى مانشستر يونايتد في صيف 2021.

 

وانضم “الدون” البرتغالي إلى صفوف يوفنتوس قادما من ريال مدريد عام 2018 مقابل 117 مليون يورو، لكن علاقته مع النادي الإيطالي تدهورت بعد تفشي فيروس كورونا في عام 2020.

وخلال تلك الفترة التي توقف فيها نشاط كرة القدم فعليًا، اتفقت الإدارة مع جميع اللاعبين والموظفين في النادي على التنازل عن رواتب أربعة أشهر لمساعدة الجميع على تجاوز الأزمة.

 

واعترف مسؤولو اليوفي فيما بعد بالموافقة على دفع هذه الأجور في نهاية المطاف من خلال بنود أخرى في المواسم التالية، ولذلك عندما غادر رونالدو في الموعد النهائي للانتقالات في صيف 2021، شعر أنه لا يزال مدينًا له بمبلغ 19 مليون يورو.

وتم رفض الإجراء القانوني الأول، وعقدت جلسة استماع ثانية يوم الثلاثاء في تورينو، وأفادت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أن محامي يوفنتوس لديه دليلان مهمان، قد يساعدان النادي على إنقاذه من دفع المبلغ.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن الدليل الأول يكمن في أن مستند توزيع الأجور لم يكن موقعًا فعليًا من قبل كريستيانو رونالدو، وبالتالي ليس له أي أساس قانوني كعقد.

وأشارت إلى أن الدليل الثاني يتمثل في مانشستر يونايتد، لأن رونالدو كان في عجلة من أمره للانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر، لدرجة أنه وقع على تنازل يؤكد أن يوفنتوس لا يدين له بأي مدفوعات مستحقة.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى