ارتباط شاكيرا وراموس.. اقتراح غريب للتهرب من الضرائب

خرج باو مولينس، محامي المطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا بتصريحات مثيرة عقب محاكمتها في إسبانيا بتهمة التهرب الضريبي.

وكانت شاكيرا مهددة بالسجن 3 سنوات في إسبانيا بتهمة التهرب من دفع أكثر من 14 مليون يورو لدى مصلحة الضرائب.

وتوصلت المغنية الكولومبية إلى تسوية مع الضرائب تدفع بموجبها 7.3 مليون يورو مقابل حكم مخفف، يحول دون إيداعها السجن بتهمة الاحتيال الضريبي.

جاء ذلك بعد أيام قليلة من تتويج شاكيرا بجائزتين في حفلة “غرامي” للموسيقي اللاتينية والذي يتم من خلاله تقييم الألبومات وتكريم الفنانيين.

وشهد الحفل الذي أقيم في مدينة إشبيلية، تواجد سيرجيو راموس أسطورة ريال مدريد ومدافع إشبيلية الحالي، والذي قام بتسليم شاكيرا الجائزة الأولى.

وعقب الحفل، التقط راموس صورة مع شاكيرا، وهو ما فتح مجالا للنقاش والجدل، خاصة وأنها كانت صديقة غريمه التقليدي جيرارد بيكيه، أسطورة برشلونة.

وقال محامي شاكيرا في تصريحات أبرزتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “شاكيرا إذا كانت اختارت الدخول في علاقة مع راموس، كانت ستوفر الكثير من الأموال”.

وأضاف: “إذا لم تكن شاكيرا تقيم في كتالونيا، لكانت حصلت على حكم أقل ووفرت الكثير من الأموال”.

وكان بيكيه قد أعلن انفصاله عن شاكيرا بعد علاقة استمرت 12 عاما، بسبب خيانة النجم الإسباني لها، وفقا لما أشارت إليه العديد من المصادر.

وشهدت الأشهر الأخيرة محاولة كل طرف منهما استفزاز الآخر، سواء بدخول بيكيه في علاقة جديدة، أو قيام شاكيرا بنشر صور مع أكثر من شخصية شهيرة، بجانب استفزازه عبر الدخول في علاقات جديدة.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى