الأخبار الكاذبة عن سبب انفصال بيكيه وشاكيرا.. ماركا توضح

وأوضحت "ماركا" أن أخبارا انتشرت حول خيانة بيكيه لشاكيرا مع والدة زميله في الفريق غافي، وهو خبر غير صحيح انتشر بسرعة، وفق الصحيفة.

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن أخبارا كاذبة حول سبب انفصال لاعب برشلونة، جيرارد بيكيه، عن المغنية الكولومبية، شاكيرا، انتشرت بشكل كبير في الساعات الماضية حتى لدى المؤسسات الإعلامية الإخبارية الكبرى.
وأوضحت “ماركا” أن أخبارا انتشرت حول خيانة بيكيه لشاكيرا مع والدة زميله في الفريق غافي، وهو خبر غير صحيح انتشر بسرعة، وفق الصحيفة.

وبحسب الصحيفة، بدأت الأخبار الكاذبة حول الثنائي، بتقرير قال إن شاكيرا ضبطت بيكيه يخونها مع امرأة شقراء شابة كانت لا تزال طالبة ومضيفة، وعمرها 20 عاما ولم يتم تحديد اسمها.
وبعد ذلك، تشير “ماركا” إلى أن صحفيا لديه حوالي 150 ألف متابع على تويتر نشر أن شاكيرا اكتشفت خيانة بيكيه مع والدة زميله غافي.

وأوضحت الصحيفة أن هذه الأخبار تبين أنها غير صحيحة.

وأعلن قلب دفاع نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم جيرارد بيكيه والنجمة الكولومبية شاكيرا، السبت، انفصالهما بعد علاقة لأكثر من عقد أثمرت طفلين.

وقال الثنائي في بيان مشترك “يؤسفنا تأكيد انفصالنا. نطلب احترام الخصوصية لخير أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا”.

ويحمل بيكيه (35 عاماً) ألوان برشلونة منذ العام 2008 وأحرز في صفوفه لقب الدوري المحلي ثماني مرات ودوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، كما توّج مع بلاده بلقبي كأس العالم عام 2010 وكأس أوروبا في 2012.
وتُعدّ شاكيرا (45 عاماً) من أبرز الأسماء في الموسيقى العالمية وقد باعت في مسيرتها أكثر من 60 مليون أسطوانة.
متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى