حسن الرداد.. كيف أقنع إيمي سمير غانم بالعودة بعد غياب 5 سنوات؟

عادت الفنانة المصرية، إيمي سمير غانم، للساحة الفنية بعد غياب دام 5 سنوات، من خلال عرض مسرحي يحمل اسم “التلفزيون” والذي يشارك في موسم الرياض في نسخته الرابعة.

وفي مقابلة مع برنامج ET بالعربي كشف زوجها الفنان حسن الرداد كيفية إقناعها بالعودة، والوقوف بجانبه لأول مرة على خشبة المسرح قائلا: “عندما قرأت نص مسرحية (التلفزيون) نال إعجابي، الفكرة جميلة، وبطريقة لطيفة قمت بالضغط عليها، ونجحت في إقناعها، بصراحة شديدة إيمي فنانة كبيرة وموهوبة، وبعيدا عن كونها زوجتي أشعر بسعادة بالغة عندما يجمعني معها أي عمل فني”.

وواصل الرداد حديثه: “إيمي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم العربي، وعندما أعمل مع فنانة في حجمها، أقدم أداء رائعا، لا سيما وأن هناك كيمياء بيننا وظهر ذلك بوضوح في عدة أعمال فنية”.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد - أرشيفية

وبدأ عرض مسرحية “التلفزيون” ضمن فعاليات موسم الرياض، ويشارك في بطولته بجانب حسن الرداد وإيمي، بدرية طلبة وأوس أوس.

ويحكي العرض المسرحي المصري قصة الزوجين “حفظي” و”كروانة” وعندما يزورهما العم “حزومبل” يحمل هدايا تأخرت 30 عاما ولكنها غير مناسبة لهما الآن مما يجعل فضولهما يدفعهما لتفتيش حقيبة هدايا عم حزومبل ليجدوا تلفزيونا سحريا بداخلها، ويجدون أنفسهما داخل التلفزيون يتنقلان بين قنواته بكل أحداثها وتفاصيلها ويتحكم فيهما طفل بالريموت كنترول، في قالب كوميدي مثير.

تعد مسرحية “التلفزيون” أول لقاء يجمع الزوجين حسن الرداد وإيمي سمير غانم على خشبة المسرح، ولكن سبق لهما التعاون في 5 أعمال فنية.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى