بعد منتخب البرازيل.. عرض جديد يُبعثر أوراق كارلو أنشيلوتي

كشفت تقارير صحفية عن تطور جديد في مستقبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، بعدما ارتبط بقيادة منتخب البرازيل خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم أنشيلوتي مرارا وتكرارا بتولي تدريب المنتخب البرازيلي بعد نهاية عقده مع فريق ريال مدريد خلال صيف 2024.

ورغم تأكيدات بعض التقارير والمصادر الموثوقة حول تولي أنشيلوتي قيادة البرازيل في الموعد المذكور، إلا أن هناك أنباء أخرى تشير إلى أن النادي “الملكي” يحاول تجديد عقده.

ووفقا لما ذكرته شبكة “ريليفو” الإسبانية، فإن أنشيلوتي لم يكن يمانع تدريب “السليساو” بعد نهاية عقده، رغم أنه لم يمنح الضوء الأخضر للاتحاد البرازيلي لكرة القدم حتى الآن.

وأوضح المصدر أن إدارة ريال مدريد أجرت محادثات مع أنشيلوتي حول تجديد عقده لمدة موسمين، حيث سيكون الموسم الأول إلزاميا والثاني سيعتمد على نتائجه مع “الميرينغي” ورغبته في الاستمرار.

وبحسب المصدر، فإن هذا العرض بعثر أورق أنشيلوتي الذي كان يفكر في تدريب المنتخب البرازيلي ولكنه قد يبقى مع بطل أوروبا التاريخي، لشعوره براحة كبيرة هناك.

ويوضح تقرير “ريليفو” أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يرغب في بقاء أنشيلوتي لعدة أسباب، يأتي على رأسها قيادة مشروع الشباب الحالي بهدف السيطرة على جميع الألقاب المحلية والأوروبية.

 وترى الإدارة الملكية أن وجود أنشيلوتي سيسهم في تطور جميع اللاعبين بشكل لا يصدق، خاصة مع إبرام صفقات جديدة في الصيف المُقبل مثل الكندي ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر لبايرن ميونخ الألماني.

ويعد أنشيلوتي أحد أنجح المدربين في تاريخ ريال مدريد نظرا للألقاب الكبرى التي حققها النادي، والتي يأتي على رأسها دوري أبطال أوروبا مرتين خلال نسختي 2014 و2022.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى