أوجاع صفية العمري «تُبعِد» أبناءها عن التمثيل

كشفت الفنانة المصرية صفية العمري في مقابلة تلفزيونية بعضاً من أسرار حياتها الأسرية، كما تطرقت بالحديث إلى ما قدمته من أعمال فنية.

وقالت صفية العمري إن ما تعرضت له من مواقف صعبة في مسيرتها المهنية، دفعها إلى أن تتمنى عدم التحاق أي من أبنائها بالمجال الفني.

وعما واجهته من صعاب، روت: “يمر الإنسان أحيانا بلحظات مليئة بالإحباط بحيث تتغير حياته طبقا لظروفه، التي تختلف إما صعودا أو هبوطا”.

وأضافت: “لا بد من المرور بعدد من الإحباطات، التي يجب أن تقابل بالرضا والتفاؤل، فمثلا اليوم هناك أحداث مدمرة، لكن الله وضع فينا روح التفاؤل.

واستطردت: “أصعب ما مررت به هو وفاة الأب والأم، هذان هما من أثرا في حياتي وشكلا أمرًا بداخلي يتعلق بالحنين والاشتياق، ودعوات كثيرة منهما كانت حلوة، هذه الحالة أعوضها مع أولادي وهم في الغربة.. أنا أمارس أمومتي بكل المحبة والصداقة والتفاهم”.

وعن احتمالية دخول أبنائها إلى الوسط الفني، علقت: “لم أنصحهم بهذه الخطوة، لكن ابني فنان بطبعه وكان يود أن يكون ممثلا، لكنه اكتفى بالرسم والجرافيك، وهذا نوع رائع من أنواع الفن”.

وتابعت: “أنا لا أفرض على أولادي أي شيء، ولم أرغب في أن يدخلوا إلى الوسط الفني لما مررت به من أوجاع”.

على الصعيد الفني، تحدثت “صفية” عن فيلم “البيه البواب”، الذي شاركت فيه البطولة الفنان الراحل أحمد زكي، معلقة: “هو من الأفلام التي أعتز بها، كما أن أحمد زكي رحمه الله لا يعوض.. هو من الفنانين الرائعين وتجربتي معه كانت من أعظم الأعمال اللي قدمتها”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى