بسبب هالاند.. مانشستر سيتي يتحدى ريال مدريد بعد تصريح المليار يورو

رفع نادي مانشستر سيتي راية التحدي في وجه ريال مدريد بعد تصريح المليار يورو بشأن النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم الفريق السماوي.

وكانت رافائيلا بيمينتا، وكيلة أعمال إيرلينغ هالاند، قالت إنها تعتقد بأن المهاجم النرويجي قد يكون أول لاعب كرة قدم تصل قيمته إلى أكثر من مليار جنيه استرليني خلال مسيرته الرياضية.

وجاء ذلك التصريح في الوقت الذي تتزايد فيه الشائعات بشأن إمكانية انتقال صاحب الـ23 عاما إلى صفوف ريال مدريد في الموسم المقبل 2024-2025، لرغبة النادي الملكي في الحصول على خدماته.

ويرتبط هالاند مع النادي الإنجليزي بعقد حتى عامى 2027، وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية إلى أن عقده يتضمن بندا يسمح له بالرحيل في صيف 2024 مقابل 200 مليون يورو، ويقل إلى 175 مليون يورو بحلول عام 2025.

إلا أن مانشستر سيتي كان واضحا بشدة في رغبته باستمرار هالاند ويعمل على تجديد عقده، وفقا لما أكده فيران سوريانو، المدير العام لمجموعة سيتي لكرة القدم.

وقال سوريانو في تصريحات لإذاعة “راديو كتالونيا”: “هالاند سعيد للغاية معنا، إنه لاعب حقق نجاحا استثنائيا، وأعتقد أنه سيبقى معنا لسنوات عديدة”.

وتألق هالاند بشكل مبهر مع مانشستر سيتي منذ انتقاله للفريق في صيف 2022 قادما من بروسيا دورتموند الألماني، حيث لعب 71 مباراة في كل المسابقات، سجل خلالها 69 هدفا وقدم 13 تمريرة حاسمة.

وأسهم المهاجم الدولي النرويجي في الفوز بالثلاثية التاريخية مع السيتي بحصد ألقاب الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى السوبر الأوروبي، كما سينافس مع الفريق على لقب كأس العالم للأندية الشهر المقبل.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى