عرض «فلكي» يُبعد محمد صلاح عن الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية عن وجود عرض ضخم مقدم من جانب إدارة نادي الاتحاد السعودي، لأحد أفضل المهاجمين في الدوري الإيطالي (سيري آ).

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية في تقرير لها إن إدارة الاتحاد تستعد لتقديم عرض مالي ضخم بقيمة 240 مليون يورو، للتعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان.

العرض الذي وصفته الصحيفة الإسبانية بأنه “غير مسبوق في ضخامته”، قد يكون سببا في تعطل مفاوضات التجديد بين إدارة إنتر واللاعب المُتوج بكأس العالم 2022.

ويعتبر مارتينيز من الأعمدة الأساسية داخل قلعة جوسيبي مياتزا وخطط المدرب الإيطالي سيموني إنزاغي، لكن عرض الاتحاد جاء ليوقف كل شيء ويجعل فكرة الرحيل واردة وبقوة.

اسم لاوتارو ارتبط عبر سنوات بأكبر أندية العالم وأبرزها برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، لكنه في كل مرة كان يبقى بين صفوف وصيف بطل أوروبا.

ولا يتوقف العرض على مقابل بيع كبير فقط، ولكنه أيضا يتضمن راتبا خرافيا للاعب إنتر ميلان.

وشارك مارتينيز مع إنتر ميلان في 15 مباراة على مدار الموسم الحالي بكافة البطولات، تألق خلالها وسجل 14 هدفا وصنع 2، ليقود الفريق للتأهل مبكراً لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعلى مستوى الدوري الإيطالي، يقف إنتر ثانياً خلف يوفنتوس بفارق نقطة واحدة، لكن مع تبقي مباراة سيلعبها يوم الأحد ضد فرينسينيوني.

القيمة السوقية للأرجنتيني تبلغ 100 مليون يورو، بينما يمتد عقده في ميلانو إلى صيف 2026، بحسب بيانات موقع “ترانسفير ماركت” للأرقام والإحصائيات.

محمد صلاح مهاجم ليفربول

هل يؤثر مارتينيز على فرص انتقال صلاح للاتحاد؟

يعتبر المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، أكثر الأسماء التي ارتبطت بالانتقال إلى الاتحاد على مدار الفترة الماضية.

وكشفت تقارير في الصحافة الإنجليزية مؤخرا، أن صلاح توصل لاتفاق مع الاتحاد بتحوله إلى بطل السعودية خلال الصيف المقبل، وهو أمر لم يتم تأكيده أو نفيه من أي طرف بشكل رسمي.

وحاولت إدارة الاتحاد ضم محمد صلاح بعرض خرافي آخر، وصل إلى 150 مليون جنيه استرليني الصيف الماضي، لكن في النهاية لم تتم الصفقة.

ويبدو أنه سيكون من الصعب على إدارة الاتحاد ضم نجمين كبيرين مثل صلاح ولاوتارو بمبالغ خرافية كهذه في نفس الفترة الانتقالية، لكن في النهاية تبقى كل الاحتمالات واردة.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى