مي كساب: نادمة على عملين.. ورفضت عروضاً بعد «جعفر العمدة» لهذا السبب

من نافذة الغناء، انتقلت الفنانة المصرية مي كساب إلى عالم التمثيل، وخلال فترة قصيرة تركت بصمة واضحة وأصبحت من الأسماء التي تتهافت عليها شركات الإنتاج.

تقول مي كساب بدأت بالغناء، واكتشف أن الاستمرار في هذا المجال يحتاج إلى مجهود كبير. باختصار شديد يجب أن تقف شركة خلفك، تساعدك في كل شيء، كما أنني زوجة وأم لثلاثة أطفال وكان من الصعب توفير وقت لأسرتي والعمل في التمثيل والغناء”.

وحول الأعمال التي ساهمت في انتشارها تقول: “كل الأعمال التي قدمتها، ساهمت في تدعيم علاقة الود بيني وبين الجمهور، ولا أبالغ إذا قلت إنني كنت مخلصة في اختياراتي الفنية، ولو تأملت أرشيفي الفني أجد أن هناك عملين فقط ندمت عليهما”.

ورداً على سؤال حول دورها في مسلسل “جعفر العمدة” وتأثيره في مشوارها الفني، تقول: “بكل تأكيد فخورة بهذا العمل، لاسيما أنه حقق نجاحاً لافتاً ومشاهدات خيالية، ولكن من الصعب اختزال تاريخي الفني في مسلسل (جعفر العمدة). هناك أعمال كثيرة شاركت فيها وحققت نجاحاً كبيراً منها (تامر وشوقية، أحلام سعيدة، سرايا عابدين، كباريه) وغيرها”.

وعن المنهج الذي تتبعه مي كساب في اختيار أعمالها تقول: “أبحث دائماً عن الموضوع الذي يحتوي على رسالة مفيدة للمشاهد، وعندما يجذبني النص، أتحمس للمشروع الفني. بالمناسبة تلقيت عروضاً كثيرة بعد عرض مسلسل (جعفر العمدة) ورفضتها لأنها لا تحمل فكرة براقة، واكتشف أنها لن تضيف لرصيدي أي شيء”.

وبسؤالها عن مشروعاتها الفنية الجديدة، تقول: “أشارك النجم أحمد السقا في بطولة مسلسله الجديد ويحمل اسم (العتاولة) تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وفيلم (زار) للمخرج شادي علي”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى