هالة صدقي تكشف تفاصيل تجربتها السينمائية الجديدة

تبحث الفنانة المصرية هالة صدقي عن أدوار مختلفة، إذ تؤمن بأن التنوع في الشخصيات يضمن للفنان البقاء على الساحة.

وفي رمضان الماضي، خطفت هالة صدقي الأنظار من خلال مسلسل “جعفر العمدة” والذي جسدت خلاله شخصية (الحاجة صفصف) التي تجمع بين خفة الظل، والجدية في التعامل مع أزمات الحياة.

ومن يتأمل مشوارها يجد أنه حافل بالشخصيات الثرية في السينما والتلفزيون ومن أهم أعمالها “الهروب، فخ الجواسيس، هي فوضى، أرابيسك، حارة اليهود، عفاريت عدلي علام”.

وتقول هالة صديقي  “أبحث دائما عن الأعمال الفنية التي ترتقي بوعي المشاهد، وتناقش قضية، فأنا مؤمنة بدور الفن في تصحيح الأخطاء وتعديل السلوكيات السلبية، وعلى هذا الأساس أختار أعمالي”.

وتواصل هالة صدقي: “عندما يجذبني النص، وأجد فريق العمل لديه رغبة في تقديم عمل مميز، يتملكني الحماس، وأخوض التجربة، وحمدا لله أرشيفي يضم أعمال رائعة، ويكفي أن الجمهور في الشارع يغازلني بأسماء الشخصيات التي قدمتها على الشاشة وآخرها (الحاجة صفصف)”.

وبسؤالها عن الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2024 قالت: “الجزء الثاني من المسلسل تقرر تأجيله، ولكن لا أبالغ إذ قلت إنه من أفضل أعمالي الفنية، وسعيدة بتفاعل الجمهور معه، لا سيما أنه حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه في مصر والعالم العربي”.

وحول مشروعاتها الفنية الجديدة قالت: “أعود للسينما من خلال فيلم جديد يحمل اسم (كتف قانوني) مع المخرج سامح عبدالعزيز، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور والنقاد وقت عرضه”.

من هي هالة صدقي؟

اسمها هالة صدقي جورج، من مواليد 1961، وعاشت فترة طويلة من طفولتها في الولايات المتحدة الأمريكية، ومع عودتها إلى مصر اكتشف موهبتها الفنية المخرج نور الدمرداش، وكانت البداية عندما رشحها للمشاركة في بطولة المسلسل التلفزيوني “لا يا ابنتي العزيزة” إنتاج 1979، وبعد ذلك توالت أعمالها الرائعة في السينما والمسرح والتلفزيون.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى