المغربية زينب عبيد في “الشياطين لا تثوب”

انتهت الممثلة المغربية زينب عبيد من تصوير مسلسل “الشياطين لا تثوب” الذي قال عنه مخرجه حميد زيان إنه يسلط الضوء على ظاهرة انتشرت في المجتمع المغربي بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وهي ظاهرة “الرقية الشرعية التي بات يستغلها النصابون ويحرّفون معناها وغرضها، فتحولت لدى البعض إلى مهنة ووسيلة للنصب والاحتيال باسم الدين على أناس ساذجين، كما واكبت أيضا التطور التكنولوجي فبدأت تستعمل وسائل التواصل الاجتماعي من أجل الترويج لنفسها واصطياد الزبائن والنصب عليهم”.

وتشارك الممثلة زينب في المسلسل مجموعة من الفنانين المغاربة من أبرزهم، ربيع القاطي، عبدالحق بلمجاهد، سحر الصديقي، ندى الهداوي، وآخرون. وتدور أحداث العمل حول شخصية عبدالسلام، رجل في الأربعينات من عمره، سيغرر برجل ثري ويهدده ليتزوج ابنته ثم يستولي على ثروته، لكن سيتعرض للقتل في ليلة زفافه، لتتحول السلسلة في شق منها إلى منحى بوليسي، وسيكشف التحقيق بالصدفة كون القاتل ليس سوى زوجة القتيل الأولى التي عانت في صمت ثم انتقمت في النهاية.

يذكر أن زينب عبيد شاركت في مسلسل “جريت وجريت” الذي أخرجته لميس خيرات وأثارت ضجة وتعاطفا على مواقع التواصل الاجتماعي بدورها في شخصية “غيث” التي سمحت لزوجها أنس بصفعها وغضها الطرف عن خيانته لها. وعن دورها قالت زينب “لعبت دورا وجدت فيه الكثير من النساء اللواتي شاهدن العمل ذواتهن، من خلال زوجة وأمّ مكافحة من أجل أبنائها وزوجها، إلى حين حدوث مشكلة ستكون هي السبب في تغيير حياتها رأسا على عقب”.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى