بعد إهانة أسطورة يونايتد.. مانشستر سيتي يتخذ قرارات رادعة

اتخذ نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قرارات رادعة ضد عدد من مشجعيه، بعد الهجوم على بوبي تشارلتون أسطورة الجار مانشستر يونايتد، الذي تُوفي يوم السبت الماضي.

وتُوفي بوبي تشارلتون عن عمر 86 عاما، وهو أحد اللاعبين القلائل الذين تُوجوا بلقبي كأس العالم ودوري أبطال أوروبا خلال مسيرته الكروية المذهلة.

وتعرض تشارلتون بعد وفاته لهتافات مسيئة من جانب بعض جماهير مانشستر سيتي، خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم تمر تلك الواقعة مرور الكرام، وسط حالة من الغضب الكبير بين كافة الجماهير الإنجليزية، خاصة وأن تشارلتون كان أسطورة في إنجلترا وليس مانشستر يونايتد وحده، وأسهم في التتويج بلقب المونديال 1966.

وأصدر مان سيتي بطل إنجلترا وأوروبا بيانا رسميا أعلن فيه حرمان الجماهير المُتورطة في تلك الهتافات، من حضور كافة مباريات الفريق خلال المرحلة المقبلة، سواء داخل ملعبه أو خارجه.

وذكرت تقارير إعلامية أن فريق مانشستر سيتي سيقف دقيقة حدادا على بوبي تشارلتون، قبل مباراة الفريق المرتقبة أمام مانشستر يونايتد، التي تجمع بينهما يوم الأحد المقبل.

وتنطلق المباراة في تمام السادسة والنصف مساء يوم الأحد المقبل بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أولد ترافورد معقل مان يونايتد، في قمة الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي (بريميرليغ).

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ21 نقطة، بينما يأتي جاره يونايتد ثامنا برصيد 15 نقطة.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى