“المختفي” يعيد المغربية جيهان كيداري إلى الدراما

تسجل الممثلة المغربية جيهان كيداري عودة جديدة إلى الساحة الدرامية المغربية بعد انسحابها خلال الموسم الرمضاني الماضي من المشاركة في مسلسل “سلمات أبو البنات”، للمخرج هشام الجباري، في جزئه الرابع، وهو العمل الذي سطع نجمها من خلاله، وجعل الجمهور المغربي يتعرف على موهبتها.

ويرتقب أن تطل كيداري على جمهورها في الأسابيع القليلة القادمة من خلال بطولة مسلسل درامي جديد بعنوان “المختفي”، يحمل طابعا بوليسيا، وهو من إخراج زكية الطاهري. ويشارك إلى جانب كيداري في هذا المسلسل عبدالله ديدان وعبدالإله رشيد ويوسف الجندي وهاجر عدنان ومنصف قبري، وآخرون.

وتدور قصة العمل حول اختفاء زوج زينب، التي تجسد دورها كيداري، عقب مغادرته المنزل بلا عودة، ليتم اتهامها بقتله وإدخالها السجن، كل ذلك في قالب تشويقي ودرامي من أجل كشف حقيقة الزوج المختفي، الذي سيصدم زوجته بعد علاقة دامت 13 عاما.

ورغم الشروع في الترويج للعمل من خلال إطلاق مجموعة من المقاطع الدعائية الخاصة به عبر منصات التواصل الاجتماعي، إلا أن تكتما شديدا يحوم حوله، إذ اختار صناعه إستراتيجية جديدة اعتمدوا فيها تشويق الجمهور لاكتشاف العمل بعيدا عن التسريبات التي تطال الأعمال المغربية، والكواليس التي يتقاسمها الفنانون عبر صفحاتهم، حسب ما أفاد به مصدر خاص في تصريح لموقع هسبريس.

وأبرز المصدر ذاته أن مخرجة العمل اشترطت على الفنانين عدم الإدلاء بتصريحات للمنابر الإعلامية حول مشاركتهم في العمل، مضيفا أن من ضمن البنود التي وقعوا عليها في العقد مع الشركة المنتجة عدم استخدام الهاتف في موقع التصوير، وعدم مشاركة أي مقطع فيديو أو صور من داخل الكواليس إلى حين خروج العمل.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى