فيديو : هند صبري تنتهي من تصوير “البحث عن علا 2”

شارفت الفنانة التونسية هند صبري على الانتهاء من تصوير الموسم الثاني من مسلسل “البحث عن علا” والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وتحاول “علا” (هند صبري) خلال أحداث الموسم الثاني مواكبة حياتها بعد الانفصال عن زوجها هشام، واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب، بجانب مراعاة المسؤوليات الموضوعة على عاتقها.

ويعرض مسلسل “البحث عن علا” في 6 حلقات مليئة بالأحداث والتغيرات في إطار درامي كوميدي، حيث ينتظر الكثير من الجمهور العمل.

ويشارك في المسلسل إلى جانب هند صبري، أحمد طارق، محمود الليثي، هاني عادل، سوسن بدر وندى موسى، بالإضافة إلى مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم خالد النبوي، فتحي عبدالوهاب، دينا، يسرا، شيرين رضا وعدد آخر من الفنانين. والمسلسل من إخراج هادي الباجوري.

ويعد فيلم “فضل ونعمة” آخر أعمال هند صبري السينمائية، حيث ضم الفيلم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم ماجد الكدواني وعدد آخر من الفنانين، كما ضم عددا كبيرا من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ممدوح وشريف دسوقي.

و”فضل” و”نعمة” هما هند صبري وماجد الكدواني، زوجان عاملان لا قدرة لهما على تلبية احتياجات العائلة فاستحدثا مطعماً في منزلهما يؤمّن وجبات وفق الطلب ليقعا في مطب التعامل مع تاجر مخدرات استغل المخزن التابع لهما في إخفاء كميات من الممنوعات، وإذا بأجهزة الأمن تكشف هذا الواقع وتكلفهما بأن يكونا متعاملين مع السلطات لتزويدها بأسرار المهربين على أن يتم تكريمهما لاحقاً كبطلين خدما الوطن.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى