الحوثي يوجه ببيع ممتلكات حزب المؤتمر والقيادات المؤتمرية و من اسماهم “بالمرتزقة”

خاص / وكالة دفّاق نيوز للانباء / وجه عضو المجلس السياسي الأعلى للجماعه الحوثية محمد علي الحوثي جماعته ببيع اي ممتلكات لحزب المؤتمر الشعبي العام وقياداته في العاصمة صنعاء ومناطق سيطرة الجماعة كما وجه ببيع بيوت من اسماهم “بالمرتزقة”
وقال الحوثي في منشور نشره على منصة “أكس” مالم يكن هناك مانع شرعيا او قانونيا نوجه الاخوة في وزارة المالية ومكافحة الفساد والجهاز المركزي للرقابة والنائب العام
ببيع اي مقرات مؤجرة لانصار الله من ممتلكات النظام السابق اذا تأكدت الجهات انها ليست من اموال ورثها المسؤول عن ابيه او امه.
وأضاف ايضا بيع بيوت المرتزقة الذين ثبت مؤامراتهم على الوطن وتحويلها الى صندوق المعلم.
وتابع قائلا ينفذ ماذكر اعلاه بعد العرض على مجلس النواب والمصادقة عليه.
وجاءت توجيهات الحوثي بمصادرة ممتلكات المؤتمر، وقيادات النظام السابق ومن اسماهم بالمرتزقه بعد تصريحات لرئيس حزب المؤتمر الشعبي العام بصنعاء صادق أمين أبو راس والتي طالب فيها سلطات الحوثي بصرف مرتبات الموظفين وعدم منع الناس من المطالبة بحقوقهم.
و قال للمواطنين الحق أن يتكلمون عن مرتباتهم لأنه حق، أي واحد يتكلم عن المرتب حقه يجب أن ننظر إليها بعين الرحمة والشفقة بأن نوفر لهم ما نستطيع. داعيًا سلطات الحوثي إلى الشفافية وتقديم شرح مفصل لليمنيين عن الموازنات والمبالغ المالية التي صرفت، وكيف تم صرفها.
مقترحاً على سلطات الحوثي تسليم شيكات آجلة لكل موظف محروم من راتبه كالتزام من قبلها حال توافر الأموال أن تصرف لهم جميع مرتباتهم دون نقصان جاء ذلك خلال كلمته بمناسبة الذكرى الـ41 لتاسيس حزب المؤتمر
و قال أبو راس اليوم أنا تحدثت بشيء من الصراحة هذا لا شيء من الصراحة قطرة من مطرة ونحن متأكدين من أنه بعد هذا الاجتماع سوف يشتموا صادق أمين أبوراس ويتحدثوا انه كل من حضروا الاجتماع عملاء.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى