فيديو :برلماني في حزب الاصلاح يهاجم الموظفين المطالبين بالراتب في هشتاج ”راتبي_قبل_النبي ” والحوثيين يؤيدونه

خاص / وكالة دفّاق نيوز للأنباء / شن عضو مجلس النواب التابع لحزب الاصلاح هجوما عنيفا على  الموظفين اليمنيين في مناطق سيطرة الحوثيين المطالبين بالراتب معتبرا ذلك قلة أدب

وقال النائب محمد ناصر الحزمي في تغريدة على نشرها  حسابه في منصة اكس  ‏الذي يردد ‎راتبي_قبل_النبي .. قليل ادب، وقليل دين، واحمق، وجاهل لا يعرف ان النبي صلى الله عليه وآله وسلم هو من أمر باعطاء راتبه حين قال: ((قال اللهُ: ثلاثةٌ أنا خَصْمُهم يومَ القيامةِ: رجُلٌ أعطى بي ثمَّ غدَرَ، ورجُلٌ باع حُرًّا فأكَلَ ثمَنَه، ورجلٌ استأجرَ أجيرًا فاستوفى منهُ .. ” .

واضاف يا اخواني من معه معركة مع الحوثي فنحن واياه صفا واحدا لكن إذا أراد أن يجعلها معركة مع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ومع علي وزوجته وابنيهما ،ومع البخاري والسنة ومع الإسلام ومع العلماء ومع المتدينين فلن يجرنا إلى مربعه ولن نكون إلا ضده هذا دين شعب باكمله، نعيش له ونموت عليه.

بالمقابل أيد العديد من الناشطين الحوثيين تغريدة الحزمي حيث قال الشيخ أمين عاطف  لاتوجد مرتبات في عهد النبي والمرتبات بدعة سيئة ابتدعها الامويين  وأشاد السراجي والديلمي وشرف الدين بالحزمي متمنيين من الحزمي والذي وصفوه بابن العم بالعودة إلى جادة الصواب .

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى