غادة طلعت: شخصية «بخيتة» أعجبت الصعايدة

تقول غادة طلعت: سعدت جداً بترشيح المخرج رؤوف عبد العزيز لي لأقدم شخصية «بخيتة» في مسلسل «ستهم» لأني كنت أتمنى تقديم دور صعيدية وقد لقيت ردود فعل رائعة من أهل الصعيد، وشكروا في أدائي وإجادتي للهجة الصعيدية وهذا نجاح قوي لي ودليل تميزي في الدور وقد سعدت بردود الفعل على السوشيال ميديا تجاه «بخيتة»، وهي إضافة قوية لرصيدي وهنا أشكر المخرج وفريق العمل ونجمة المسلسل الفنانة روجينا لأنها ساندتني كثيراً ودعمتني وهي نجمة تستحق النجاح الذي حققته في هذا المسلسل لأنها تعبت كثيراً فيه.
  • ماذا حمسك للعمل في مسلسل «جت سليمة»؟

لأنني أولاً أحب دنيا سمير غانم جداً وهي تعود خلاله لشاشة رمضان بعد غياب 3 مواسم، والمسلسل كوميدي خفيف وأحب الكوميديا وأحب هذا النوع من الدراما الخفيفة والإطلالة كانت جديدة ومختلفة.

  • هل تنحازين دائماً للتواجد في دراما رمضان؟

بالفعل، أحب جداً العمل في رمضان وأنا محظوظة طوال مشواري بأعمال رمضان منذ بدأت رحلتي الفنية في مسلسل «المغني» وتوالت تجاربي المهمة خلاله لكنني كنت محظوظة قبل رمضان بتواجد مهم ومؤثر في أكثر من عمل جيد وناجح منها مسلسل «المتهمة» مع درة وعلي الطيب وعادل كرم ورشدي الشامي للمخرج تامر نادي، ولعبت خلاله شخصية «ألفت» بنت البلد الجدعة وهو مسلسل في 10 حلقات وعرض على منصة إلكترونية، ومثله كان مسلسل «آخر دور» مع دينا الشربيني ورياض الخولي ومها نصار للمخرج حسين المنباوي وقدمت خلاله شخصية صعبة جداً حققت نجاحاً قوياً على منصة «شاهد».

بصمات فنية

عن أهم بصماتها في مشوارها الفني غير تلك الأعمال الأخيرة تقول غادة: أحب جداً دور «أم إبراهيم» في مسلسل «الاختيار 2» مع كريم عبدالعزيز وأحمد مكي للمخرج بيتر ميمي، وقد حقق لي نجاحاً قوياً وحضوراً لافتاً مع الجمهور لأن مشاهده كانت صعبة ومؤثرة أثناء فترة فض اعتصام رابعة وهي فترة كانت صعبة وحساسة في تاريخ ما بعد ثورة 30 يونيو 2013، وكذلك أحب دوري في مسلسل «الفتوة» مع ياسر جلال للمخرج حسين المنباوي وتجدني محظوظة بأكثر من عمل مع هذا المخرج المتميز، كذلك أعتز بعملي في مسلسل «المشوار» مع محمد رمضان ودينا الشربيني للمخرج محمد ياسين.

  • أعتقد أن لديك تجربة مهمة ومفيدة في المسرح؟

كنت محظوظة بالعمل مع المخرج خالد جلال في عروض سينما مسرح مصر وأعتز بها وقدمت خلالها أكثر من شخصية مهمة مثل سناء جميل في فيلم «بداية ونهاية»، «تحية كاريوكا» في «شباب امرأة» وقدمت أيضاً شخصية جمالات زايد وأيضاً ماري منيب وحققت نجاحاً قوياً وكان لي حضور قوي خلال العروض وتعلمت الكثير في مدرسة خالد جلال، لأنني لم أدرس التمثيل وورش إعداد الممثل أفادتني كثيراً ولي أكثر من عرض مسرحي مهم منها «سلام مربع» و«المحاكمة» والمسرح أهم معلم للممثل.

أحلام وطموحات

عن معايير اختياراتها في تلك المرحلة تقول غادة: أعتبر نفسي في مرحلة البحث عن الذات وأهتم جداً بالدور المؤثر بصرف النظر عن مساحته ولا أحب تكرار أدواري وأحب الشخصيات التي تحمل تفاصيل وتحتاج لجهد في تحضيرها، كما أحب العمل مع مخرجين يفيدونني ويضيفون لي، وقد استفدت من تجربتي مع مخرجين مهمين مثل بيتر ميمي ومحمد ياسين وحسين المنباوي وأنتظر فرصة مع المخرج تامر محسن، كما أتمنى العمل مع محمد شاكر خضير الذي قدم تجربة مميزة وناجحة جداً في مسلسل «تحت الوصاية» مع منى زكي في رمضان.

سلاح ذو حدين

  • هل تعتبرين نفسك من جيل محظوظ بوسائل الانتشار السريع؟

تلك الوسائل مفيدة جداً بالفعل ومن خلالها عرفني الجمهور في مسلسلات «الاختيار»، «الفتوة»، «المتهمة» و«ستهم» وغيرها من الأعمال ولكن السوشيال ميديا سلاح ذو حدين لأنها قد تضر بالمواهب الحقيقية التي لا تجيد التعامل معها وتذهب الفرص لأصحاب المواهب الضعيفة ومحدودي الموهبة أصحاب الحضور على السوشيال ميديا وقد استفدت وجيلي بالفعل من دراما المنصات الرقمية وأنتظر دائماً الفرص القوية.

وعن أحلامها الخاصة بعيداً عن الفن تقول: لا تعارض بين الحب والحياة الخاصة والفن عندما يكون هناك توازن وحب. والنجاح يحتاج لجهد وعمل وإصرار، وعلى الجان

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى