ركين سعد في فرقة “ريفو”

الفنانة تعرب عن سعادتها بتقديم جزء ثان من مسلسل "ريفو"، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول.

انتهى أبطال وصناع مسلسل “ريفو” من تصوير الجزء الثاني استعدادا لعرضه قريبا، ومن المقرر أن يكون الجزء الثاني الذي ينتظره الجمهور مكونا من 10 حلقات، ويتواجد به العديد من ضيوف الشرف.

يذكر أن الفنانة ركين سعد أعربت عن سعادتها بتقديم جزء ثان من مسلسل “ريفو”، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول بعد عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة.

تدور أحداث الحلقات حول فرقة غنائية في فترة التسعينات، اسمها “ريفو”، حققت شهرة واسعة، واستطاعت تغيير شكل الموسيقى وقتها، لكن بمرور الزمن، تبدلت أحوال وحياة أعضاء هذه الفرقة.

وقالت ركين “المسلسل سيعرض قريبا على منصة إلكترونية، وأنا متحمسة جدا لخروجه إلى النور، خصوصا أن الجزء الثاني سيشهد مفاجآت كثيرة للجمهور، وأنا أحب شخصية مريم التي أجسدها من خلال المسلسل، وأقول للجمهور انتظروا تطورا في الشخصيات وأحداثا ممتعة مع الجزء الثاني”.

ويجسد الفنان أمير عيد شخصية “شادي أشرف”، وركين سعد “مريم فخرالدين”، وتامر هاشم “ماجد جورج”، وحسن أبوالروس “مدحت أباظة”، وسارة عبدالرحمن “ياسمين رحمي”، وصدقي صخر “مروان سامي”.

وتقدم ركين سعد من جديد شخصية نوف في الموسم الثاني من مسلسل “مدرسة الروابي للبنات”، وذلك بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول على منصة نتفليكس، ويشارك ركين في بطولة المسلسل أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، سلسبيلا ويارا مصطفى، بالاشتراك مع الفنانة القديرة نادرة عمران والفنانة القديرة ريم سعادة، وإخراج تيما الشوملي، والمسلسل من أعمال منصة نتفليكس الأصلية وإنتاج مع فيلمزيون للإنتاج الفني.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى