صندل البلاتوه يتربع على عرش الموضة

 يتربع صندل البلاتوه على عرش موضة الأحذية النسائية في صيف 2023 ليمنح المرأة إطلالة جذابة وإحساسا بالراحة أثناء المشي في الوقت نفسه، وفق ما أوردته مجلة “جولي”.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن صندل البلاتوه يمتاز بنعله السميك للغاية، مشيرة إلى أنه يناسب في المقام الأول المرأة قصيرة القامة، حيث إنه يزيد طول قامتها بصريا.

كما يعد صندل البلاتوه مناسبا أيضا للمرأة ذات الأقدام العريضة، نظرا لأنه عادة ما يكون ذا قصة واسعة مقارنة بموديلات الصنادل الأخرى.

يعد الصندل حذاء أساسيا لا غنى عنه خلال فصل الصيف لما يوفره من تهوية جيدة للقدم.

وفي صيف 2023 يطل الصندل بباقة كبيرة من الموديلات ليرضي كل الأذواق.

وأوضح خبراء من المعهد الألماني للأحذية أن هذا الموسم يشهد رواجا كبيرا لصندل البلاتوه، وهو عبارة عن مزيج بين الصندل والحذاء النصفي، ومفتوح من الأمام.

ويعد هذا الصندل مناسبا بصفة خاصة للمرأة، التي تتمتع بسيقان ممشوقة وقامة قصير، كما أنه يمتاز بتنوع إمكانيات تنسيقه، حيث يمكن تنسيقه مع تنورة طويلة أو فستان صيفي ذي قصة فضفاضة أو شورت جينز أو سروال. كما أنه يضفي على بذلة العمل الأنيقة طابعا صيفيا خفيفا.

ومع حلول موسم الصيف، تحتاج المرأة إلى اعتماد الصنادل العصرية لإطلالة جذابة، وخاصة الصنادل بالكعب العالي.

ولإطلالة النهار الحيوية، يمكن للمرأة اعتماد الصنادل بالأربطة لمواكبة هذه الموضة الرائجة، مثل صنادل إيلا دجونسون ولانفان.

كما برزت صيحة الصنادل بالألوان المعدنية، والتي يمكن اعتمادها نهارا ولكنها أنسب في المساء والسهرات، مثل صنادل فندي وبروندون ماكسوال، ويمكن أن تكون براقة للسهرات مثل صندل موسكينو.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى