التوب أحادي الكتف يبوح بأنوثة المرأة هذا الصيف

يتربع الثوب أحادي الكتف على عرش الموضة النسائية في صيف 2023 ليبوح بأنوثة المرأة ويمنحها إطلالة لافتة للأنظار، وفق ما أفادت به مجلة “آل” (هي) .

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن هذا الثوب يلفت الأنظار إليه من خلال قصته غير المتماثلة والمفعمة بالأنوثة والإثارة، والتي تعكس جرأة المرأة وتفرد أسلوبها.

ويأتي الثوب أحادي الكتف هذا العام بكتف يزدان بالكرانيش أو بوَردة أو بفيونكة أو يشتمل على حمالة من أحجار الستراس.

وأشارت “آل” إلى أنه ثوب يمتاز في الغالب بقصة ضيقة وقصيرة؛ لذلك هو يتناغم مع السراويل والتنانير ذات القصة الواسعة مثل السروال الباجي أو سروال الكارجو أو الشورت الواسع أو التنورة الماكسي ذات القصة الواسعة؛ حيث تخلق هذه التوليفة تباينا مثيرا يخطف الأنظار.

كما أوردت مجلة “إيلي” الألمانية أن الثوب أحادي الكتف يتربع على عرش الموضة هذا العام ، ليبوح بأنوثة المرأة ويمنحها إطلالة جذابة.

وأوضحت المجلة في موقعها على شبكة الإنترنت أن هذا الثوب يأتي هذا الموسم بقصّة غير متماثلة ويزدان بالكرانيش للمزيد من التفرد والجاذبية، مشيرة إلى إمكانية الحصول على إطلالة نهارية مناسبة للعمل من خلال ارتدائه فوق قميص مثلا، بينما يمكن إظهار الكتف في المناسبات المسائية.

وعن كيفية تنسيق الثوب أحادي الكتف أوضحت “إيلي” أنه يمكن الحصول على إطلالة عصرية من خلال تنسيق الثوب مع سروال جينز قصير وذي رجلين واسعتين.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى