هنا الزاهد تنتعش سينمائياً بثلاثة أفلام

تنتعش الفنانة هنا الزاهد سينمائياً بثلاثة أفلام، إذ بدأت التحضير للقاء الثاني لها على التوالي في السينما، أمام الفنان هشام ماجد، من خلال فيلم جديد بعنوان: «فاصل من اللحظات اللذيذة»، من إنتاج أحمد السبكي، وهو العمل الذي يتم له التحضير منذ فترة طويلة، ومن المقرر انطلاق تصوير أول مشاهده في الأيام المقبلة، وذلك بعد انتهاء فترة الاستجمام التي يقوم بها مخرج الفيلم أحمد الجندي، وحصوله على استراحة مؤقتة، بعد انتهاء موسم مسلسلات رمضان 2023، والذي شارك فيه بالجزء السابع من مسلسل «الكبير أوي».

فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»، تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي رومانسي، مليء بالتشويق والإثارة، والمواقف الكوميدية المضحكة حول العديد من المشاكل الزوجية، برؤية جديدة مختلفة، من خلال زوجين يجسدهما هنا الزاهد وهشام ماجد، ومحاولة كل منهما إثبات ذاته.

ومن المقرر انتهاء صناع العمل من الاتفاق على كافة التفاصيل النهائية وتسكين بقية الأدوار واكتمال فريق العمل بشكل نهائي، قبل تحديد موعد انطلاق التصوير خلال الأيام المقبلة، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، ومن إخراج أحمد الجندي.

هنا الزاهد وهشام ماجد يترقبان تحديد موعد طرح فيلمهما معاً «بضع ساعات في يوم ما»، في دور العرض السينمائي، وهو العمل الذي جمعهما سوياً، وتم الانتهاء من تصويره منذ فترة طويلة.

هنا الزاهد تعاقدت على بطولة فيلم جديد أمام حسن الرداد، بعنوان «طه الغريب»، ويجري التعاقد مع بقية فريق عمل الفيلم، ليتم بعدها تحديد موعد لبدء تصويره، المأخوذ عن رواية «طه الغريب» للروائي محمد صادق، ومن إنتاج أحمد السبكي، وكتب له السيناريو والحوار محمد صادق، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى