ناتاشا قباني: الشهرة ليست هدفي

بعد «أنا»، و«الهيبة»، و«نزيف» -الذي لم يعرض حتى الآن- أطلت الممثلة ناتاشا قباني في رابع أدوارها التمثيلية في المسلسل الرمضاني «النار بالنار» الذي حصد نسبة مشاهدة عالية وتصدر على منصة «شاهد».

تجاهر قباني بأنها شغوفة بالتمثيل مع أنها تخصصت في مجال التسويق، لكنها لم تحقق نفسها فيه، وتشير في الحوار معها إلى أنها تحب أن ترى نفسها كممثلة يُعجب الناس بأدائها، موضحة أنه يوجد بين يديها مجموعة من العروض تعكف على دراستها.

  • اللافت في مسلسل «النار بالنار» أنه قدم ثنائيات ناجحة جداً ومميزة من بينها ثنائية كاريس بشار مع عابد فهد، ثم ثنائيتها مع جورج خباز، وكذلك طارق تميم وساشا دحدوح، وتيم عبد العزيز وفاليري عون، فأي الثنائيات لفتتك أكثر من غيرها؟

أحببت كثيراً ثنائية عابد فهد مع كاريس بشار.

  • مع من الممثلين شعرت بأنك شكلت ثنائية ناجحة في هذا المسلسل؟

مع تيم عبد العزيز الذي قدم شخصية «بارود» في المسلسل، وكان هناك تناغم كبير بيننا خلال التصوير.

  • هل تخافين أن يكرهك الناس خصوصاً وأنك تحولت في القسم الثاني من المسلسل من فتاة مسكينة إلى فتاة شريرة تهدد الآخرين وتبتزهم من أجل الحصول على المال؟ -بل أحببت كثيراً هذا التغير في الشخصية؛ لأنه يؤكد أنني قادرة على التنويع في الأداء والإحساس.

  • ما طموحك كممثلة؟ الشهرة ليست هدفاً عندي، ولا تعني لي كثيراً، بل أحب أن يقول الناس عندما يشاهدون أعمالي «إنها تمثل بشكل جيد ومقنع». يهمني كثيراً أن أثبت نفسي في المجال، وأن أنجح فيه لأنني أعشق التمثيل، وأسعى إلى أن أحقق أهدافي بتأنٍّ وبشكل مدروس.

  • من تلفتك من بين الممثلات وتقولين إنها ممثلة بارعة؟ تلفتني كاريس بشار كثيراً، كما أحب تمثيل نادين نجيم؛ لأنها عفوية، وأيضاً ماغي بو غصن، ودانييلا رحمة.

  • ومن يلفتك بين الممثلين الرجال؟ يلفتني كثيراً تمثيل تيم حسن وبديع أبو شقرا، وعندما شاهدت تمثيل عابد فهد في موقع التصوير انبهرت به؛ لأنه وحش تمثيل خصوصاً بدور «عمران» في مسلسل «النار بالنار»، كما لفتني أيضاً طارق تميم

  • لماذا لم تتخصصي في مجال التمثيل بما أنك تحبينه كثيراً؟ كنت أعمل في مجال التسويق وتخرّجت في الجامعة بشهادة في هذا الاختصاص، وقبل أن أتجه إلى التمثيل اشتغلت في عدة شركات، وتطلّب مني الأمر بعض الوقت قبل أن أكتشف نفسي وأعرف ما هي المهنة التي أحبها. في صغري كنت أحب التمثيل كثيراً، وعندما كبرت قليلاً نصحني أهلي بعدم دخول المجال؛ ولذلك تخصصت في مجال التسويق، وتنقلت بين عدة شركات، ولكنني لم أكن سعيدة على الإطلاق؛ لأنني لم أشعر بأنني حققت نفسي، واستمررت في مجال التسويق سنتين إلى أن قررت العمل في التمثيل؛ لأنني إنسانة عاطفية وحساسة جداً.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى