أنغام تواصل جولتها الفنية في الخليج

تواصل الفنانة المصرية أنغام سلسلة حفلاتها في منطقة الخليج العربي، والتي بدأت الشهر الماضي بحفل “ليلة صوت مصر”، ضمن فعاليات “موسم الرياض”، واستمرت الجمعة في مدينة بريدة؛ إذ أحيت حفلاً مشتركاً مع الفنان السعودي علي عبدالكريم ضمن فعاليات “حفلات العيد في القصيم”، كما ستحيي يوم 11 مايو المقبل حفلاً في دولة الكويت ضمن فعاليات “مهرجان صيف الكويت” في مسرح الأرينا.

وتستعد أنغام لإقامة حفلها في مدينة دبي بعد انتهائها من حفل الكويت بمشاركة الفنان اليمني فؤاد عبدالواحد. وذلك في الـ20 من مايو المقبل، بصالة “كوكاكولا أرينا دبي”.

وعلقت أنغام على الحفل عبر حسابها الرسمي على إنستغرام قائلة “أهل الإمارات الحبيبة وحشتوني (اشتقت إليكم)، في انتظار لقائكم بكل الحب والشوق في دبي دار الحي نلتقي يوم 20 مايو”.

وتأتي هذه الجولة الفنية إثر الصدى الذي لاقته أغاني أنغام التي طرحتها خلال الأشهر المنقضية، من ذلك أغنية “نسينا نعيش”، من تأليف جمال الخولي وألحان سهم وتوزيع عمر صباغ وإخراج عادل جمال، والتي طرحتها على موقع  يوتيوب وصورتها على طريقة الفيديو كليب، وأغنية “خليني شوية معاك” من كلمات أمير طعيمة، وألحان وتوزيع خالد عز، وأغنية “عشان أرضيك”، من كلمات أحمد قطوط وألحان أحمد زعيم.

وأعربت أنغام في وقت سابق عن رغبتها في خوض تجربة التمثيل، قائلة “بعد المسيرة الغنائية لست أدري لماذا لم أحصل على فرصة في عالم التمثيل، وإذا حصلت على عرض جيد فسأخوض التجربة، وإنْ لم يتسنّ ذلك فسأركز على التمثيل في كليباتي”.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى