ياسين التهامي يمثل وينشد في «ستهم»

يشارك ياسين التهامي، لأول مرة في مسلسل تلفزيوني هو «ستهم»، حيث يظهر في الأحداث وهو يحيي ليلة بأحد الموالد، تلجأ له «ستهم» (الفنانة روجينا) في أثناء جولاتها بالموالد الشعبية، ويستمر ظهوره بأكثر من حلقة، وقد جمعته مع فريق العمل وليمة غداء، افترش فيها الجميع الأرض وكأنها وليمة بمولد شعبي حتى لا يشعر في الاستوديو بشيء من الخوف من الكاميرات..

وظهر التهامي وهو يتناول الغداء على طبيعته، كما سجل «تتر» المسلسل بنفس القصائد التي ينشدها في حلقات الذكر الخاصة به إلى جانب مشاركته الفعلية في مشاهد تتواجد فيها روجينا بالموالد.

وتم إقناع التهامي بتقديم مشهد تمثيلي، وكان التهامي رافضاً التمثيل مكتفياً بالإنشاد، لكن المخرج رؤوف عبد العزيز والمؤلف ناصر عبد الرحمن نجحا في إقناعه بأنه سيقدم شخصيته الطبيعية، والأناشيد والابتهالات التي يقدمها، بل ستتم المحافظة على الموسيقى التي ترافقه في الذكر، وسيكون المشهد الذي سيجسده على طبيعته، وهو يتحدث مع روجينا وكأنها ابنته التي ينصحها ويحن عليها في اللقاء الأول معه.

تدور أحداث مسلسل «ستهم» حول معاناة سيدات في تربية أبنائهن، وكفاحهن في مهن مختلفة، وهن: «الأسطى أم فارس» والتي تعمل أسطى كهربائية وثانية تعمل في مصنع للطوب، وأخرى في سوق روض الفرج.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى