شيرين أبو العز: جريئة في اختيار أدواري

نجاح «ولا غلطة» أسعدها

تشارك الفنانة المصرية شيرين أبو العز في الفيلم اللبناني «ولا غلطة»، الذي انطلق أخيراً في صالات السينما، وقالت إن كل عمل جديد وناجح يحفزها للمضي قدماً في طريق الفن الذي أحبته منذ كانت في ال 13 من عمرها.

أبو العز شاركت في مسلسلات «الحرملك» و«بيت السلايف» و«محرومين» و«مدرسة الحب» و«قصة حب» و«أرض جو» وغيرها من الأعمال الدرامية، إلى جانب الأفلام، ومنها: «أهلاً بكم في لبنان» و«نادي الرجال السري»، تقول إنها أحبت أدوارها المتنوعة.

  • ماذا يعني لك النجاح الذي يحققه فيلم «ولا غلطة» منذ افتتاحه؟

– لا شك أن نجاحه بهذا الشكل أسعد قلبي كثيراً، خاصة أنه تزامن مع فترة الأعياد في البلاد والناس توافدوا لمشاهدته وأصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وقد وصلتني أصداء إيجابية كثيرة حوله وحول الدور الذي لعبته.

  • كون مشاهدك قصيرة في الفيلم.. هل ترددت عندما عُرض عليك؟

إطلاقاً، لقد أحببته منذ قرأته، وتحمست للمشاركة فيه، ورغم أني حللت ضيفة فيه، فإنه جذبني كثيراً، لأنه كوميدي ويحمل رسالة عن العلاقات العاطفية والحب، إضافة إلى أنه من إنتاج شركة «فالكون فيلمز» لصاحبها صبحي سنان، والمنتج المنفذ للفيلم رائد سنان، وهما عائلتي الثانية، وهما أول من اكتشف موهبتي التمثيلية ودعماني منذ البدايات، أما المخرج المبدع سعيد الماروق فقد وقفت أمام عدسته منذ كنت في ال 13 من عمري في تصوير الفيديو الكليبات، ولقد تشكلت تجربتي الأولى مع الكاميرا من خلال الماروق.

  • انتهيت مؤخراً من تصوير مسلسل «الوصية».. ماذا تكشفين عنه؟

– مسلسل الوصية «لايت كوميدي» يضم مجموعة من الممثلين اللبنانيين والسوريين، وتنتجه شركة «دراما شيلف ميديا»، وقد لعبته مع سلمى المصري، وهبة نور، وسلطان ديب، وهشام حداد، من إخراج فادي وفائي، وهو ينتمي إلى تجربة المسلسلات القصيرة الأكثر رواجاً اليوم، وينتظرها جمهور المنصات الرقمية، وسوف يعرض قريباً، ولا شك أنه سينال إعجاب الجمهور.

عمل جديد

  • هل تتحضرين حالياً للمشاركة في عمل جديد؟

– عُرض عليَّ المشاركة في عمل جديد، لكن لم نوقع الاتفاق بشأنه بعد، لذا أفضل ألا أتحدث عنه حالياً.

  • على ماذا تبنين خياراتك؟ وهل تتأنين؟

أتأنى كثيراً، وأحب أن أختار عملاً متكاملاً من جميع جوانبه، أتطلع إلى شركة الإنتاج وقصة العمل والإخراج والطاقم المشارك والشخصية التي ألعبها، وجريئة في اختيار الدور الذي يأسر قلبي ويحرك مشاعري.

  • هل أنت راضية عما قدمته لغاية الآن؟

راضية تماماً عما قدمته لجهة النوعية، لكني ضيعت فرصاً مهمة بسبب ضيق وقتي خلال متابعتي الدراسية، لقد توقفت لفترة عن التمثيل وابتعدت قليلاً لانشغالي بدراسة تصميم المجوهرات، والآن عدت للأدوار التي تجذبني.

  • لماذا اخترت دراسة تصميم المجوهرات؟

– لإيماني بأن الفن في بلادنا لا يطعم خبزاً، كما يقال، ولأنني أحب عالم المجوهرات كثيراً وأرى أنه طريقي للوقوف على أرض ثابتة وصلبة، ومن خلاله توجهت «للبزنس» وأطلقت «برند» المجوهرات الخاصة بي وسميتها «شيرليز جيلووري» وسعيدة بإطلاقها وإعجاب الناس بها.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى