علي الحريزي: السعودية والإمارات دمروا اليمن والآن يتصارعون على الغنائم

خاص / وكالة دفّاق نيوز للأنباء / اوضح رئيس لجنة الاعتصام السلمي بالمهرة الشيخ علي سالم الحريزي إن السعودية والإمارات، دمروا ثروات اليمن وبنيته التحتية ومؤسساته الأمنية والعسكرية، واحتلوا الجزر والموانئ والآن يتصارعون على الغنائم جاء ذلك خلال اجتماع استثنائي عقدته اللجنة، مع لجنة إدارة الأزمة
واكد أن السعودية لديها مخططات جديدة في المهرة وتعمل على إنشاء قوات درع الوطن وانتشار جديد في سواحل المهرة، مؤكداً أن أحرار المهرة سيفشلونها كما أفشلوها في السابق.
كما أكد الحريزي أن السعوديه الإمارات لا تفهم إلا لغة القوة معلنا أن أبناء المهرة مستعدين لأي احتمالات في المرحلة المقبلة للدفاع عن أرضهم مهما كلفهم من تضحيات”
واعتبر تواجد القوات السعودية في مطار الغيضة نوع من الأعمال الاستفزازية، وتعيينها حاكماً عسكرياً وفرضه على أبناء المهرة أمر غير مقبول.
واتهم الحريزي القائد العسكري عابد القحطاني بقتل أبناء المهرة، وضلوعه في جريمة الأنفاق الدامية التي شهدتها محافظة المهرة في الـ13 من نوفمبر 2018م والتي نتج عنها اثنين شهداء من أبناء المهرة.
وحول ميناء قشن قال الحريزي ان “قشن قلب المهرة ولن تمرر أي اتفاقية تسلب فيها كرامتنا، وتنتهك سيادتنا مهما كلفتنا من تضحيات
وبيّن أن لجان البرلمان والحكومة والمجلس الرئاسي تعمل لصالح السعوديه والامارات وأصبح الشعب اليمن يعرف كل هذا حسب تعبيره

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى