دنيا سمير غانم تبدأ تصوير “صراع الفصول”

الممثلة المصرية تواصل عرض أول تجاربها المسرحية "آنستونا" في عطلة نهاية الأسبوع، وتقدم فيها دور مطربة شعبية تحلم بالشهرة.

بدأت دنيا سمير غانم تصوير مسلسلها الجديد “صراع الفصول” الذي سيعرض في رمضان القادم، بعد غياب لثلاث سنوات متتالية.

وتقدم دنيا ثلاث حقب زمنية مختلفة، وكل حقبة زمنية تدوم خمس حلقات ولها ملابس وأحداث وشخصيات مختلفة، ويشارك في بطولة العمل سيد رجب، محمد سلام، سلوى خطاب، وعدد كبير من الفنانين.

وكان مقررا أن يعرض مسلسل “عالم موازي” في موسم رمضان الماضي، لكن لم يستكمل تصوير المسلسل بعد خلافات بين دنيا سمير غانم ومنتجه هشام جمال.

وتكسر دنيا غياب 3 سنوات عن دراما رمضان بعدما اعتادت على التواجد بعمل من بطولتها على مدار السنوات الماضية، إلا أنها غابت منذ تقديم آخر أعمالها مسلسل “بدل الحدوتة 3” الذي تم عرضه فى شهر رمضان 2019.

وتواصل دنيا عرض أول تجاربها المسرحية «آنستونا» في عطلة نهاية الأسبوع، من إخراج خالد جلال وتأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وتقدم فيها دور مطربة شعبية تحلم بالشهرة، ويؤدي بيومي فؤاد دور مايسترو موسيقي يساعدها على اكتشاف موهبتها والعمل على تحقيق الشهرة التي تحلم بها. ويشارك دنيا وبيومي بطولة المسرحية كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبدالعزيز، مريم السكري، بسنت صيام ومحمد سراج.

وعرض لدنيا مؤخرا في دور السينما فيلم “تسليم أهالي” والذي شارك في بطولته هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبدالعزيز وآخرون، وهو من تأليف شريف نجيب، ويتناول العمل قصة زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة التطبيب البشري بالهجرة إلى كندا، لكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى