ميس حمدان ملكة فرعونية في “المكلكعين”

الفنانة الأردنية صحافية طموحة في "البارون".

تشارك الفنانة ميس حمدان بظهور خاص في فيلم “المكلكعين” الذي انطلق تصويره هذا الأسبوع، وصورت ميس يومين في أحداث دورها في العمل داخل قصر أبورحاب في المنيل. وتجسد ميس خلال الأحداث شخصية ملكة فرعونية اسمها “الملكة زي” ومن المقرر أن تصور باقي مشاهدها خلال الأسبوع المقبل.

وفيلم “المكلكعين” من تأليف أحمد عثمان وإخراج حسن البلاسي في أول تجاربه السينمائية بعدما قدم تجربته الأولى في الدراما من خلال مسلسل “ملف سري” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، والفيلم بطولة محمد الكيلاني، تارا عماد، أحمد فتحي، ميس حمدان وآخرين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي.

وانتهت ميس حمدان مؤخراً من تصوير مسلسل “البارون” المكون من 15 حلقة مع النجم حسين فهمي والمقرر عرضه قريبا.

وقالت ميس إنها تقدم خلال أحداث المسلسل دور صحافية طموحة تُدعى جيهان صبري، تقدم الشخصية بأكثر من قالب مختلف غير المعتاد عليه في المسلسلات والأفلام، كونها صغيرة في السن والجميع يعتبرونها صديقتهم وتأخذ آراءهم في كل ما تقدمه وتتعامل معهم بكل تلقائية. كما أشارت إلى أن الشخصية التي تقدمها هي شخصية مرحة ومحبة للحياة وترغب في الوصول إلى ما تطمح إليه.

يذكر أن ميس حمدان شاركت في مسلسل “ونسني” الذي عُرض عام 2020، حيث دارت أحداثه حول عدد من الشباب الذين يقومون بعمل مشروع لهم، وهو عبارة عن تطبيق اسمه “ونسني”، وهدفه مساعدة من يشعر بالوحدة، وفي كل حلقة تكون هناك مهمة يخرج فيها أحد أفراد الشركة أو أكثر، وتكون مهمته أن يؤنس العميل ويحصل على تقييم عال.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى