حشود ابناء مديرية عسيلان بشبوة اليمنيه تتوافد لمخيم الاعتصام في عرماء لطرد مليشيا حزب الاصلاح

توافدات حشود أبناء مديرية عسيلان في محافظة شبوة، اليوم الاحد، إلى منطقة شبوة القديمة بمديرية عرماء، لمؤازة الاعصتام الشعبي لأبناء المديريات الشرقية للمطالب بطرد مليشيا حزب الاصلاح  الإخواني من منطقة عارين.

ورحب المعتصمون بالحشد الشعبي بقيادة الشيخ القبلي عبدالله بن مبارك الحارثي، ووجهاء وشخصيات اجتماعية من قبائل بلحارث ومديريات عسيلان، استقبلهم أعيان قبائل آل بلعبيد والمديريات الشرقية عامة، بقيادة الشيخ عقيل باحميد.

وأكدوا في بيان أن كافة أبناء مديرية عسيلان بمحافظة شبوة تساند الاعتصام في منطقة عارين، وتوحد موقفهم الداعم للمعتصمين ومؤازرتهم لمطالب قبائل آل بلعبيد والمديريات الشرقية عامة، بإخراج معسكرات مليشيات الإخوان المتمركزة من المحافظة.

وطالب ابناء مديرية عسيلان، التحالف العربي، والمجلس الرئاسي، إلى سرعة الاستجابة للمطالب الشعبية لأبناء شبوة، بإلزام المليشيات الإخوانية المتمردة على التحالف العربي والمجلس الرئاسي على مغادرة كامل تراب شبوة، وإخراج معسكراتها الغير قانونية من المحافظة.

ويتواصل الاعتصام السلمي لقبائل آل بلعبيد والمديريات الشرقية، في شبوة القديمة بمديرية عرما لليوم الثلاثون على التوالي، تنديدًا بانشاء مليشيا الإخوان المتمردة معسكرات في مناطقهم، لزعزعة الأمن والاستقرار، وفرض أتاوت مالية على سائقي المركبات.

متابعات 

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى