محافظ الجوف اليمنيه : حزب الاصلاح وبتواطؤ من محافظ مأرب القيادي الاصلاحي العرادة يواصل إدارة مخصصات الجوف وسحبها من البنك المركزي في مأرب

خاص / وكالة دفّاق نيوز للأنباء / اتهم محافظ الجوف اللواء حسين العجي العواضي حزب الإصلاح وسلطات مأرب بالتمرد ضد قرار تعيينه في المنصب .
واوضح العواضي في منشور نشره على صفحته بالفيس بوك إن حزب الإصلاح يرفض منذ تعيينه مطلع اكتوبر، التعامل مع اللجنة المشكلة للاستلام والتسليم ، ويواصل إدارة مخصصات الجوف وسحبها من البنك المركزي في مأرب بتواطؤ من محافظ المحافظة سلطان العرادة.
واشار العواضي إلى استمرار عرقلة تمكينه من المنصب منوها إلى ما أبداه فرع الإصلاح بالجوف من موقف رافض للقرار عقب صدوره وما تلاه من مطارح قبلية مسلحة رافضة له.
وأكد العواضي أنه لم يتم التجاوب مع توجيهاته منذ صدور القرار وأن الإدارة السابقة استمرت بتسيير أمور المحافظة ومواصلة الصرف المالي عبر فرع البنك المركزي في مأرب وكأن شيئا لم يحدث مضيفاً إنها رفضت مؤخراً التعاطي مع اللجنة المشكلة من وزارة الإدارة المحلية للاستلام والتسليم بينه والمحافظ السابق.
كما أكد المحافظ أنه لم يتم التسليم لقائد محور الجوف المعين بقرار رئيس مجلس القيادة الرئاسي وهو المنصب الذي كان يشغله العكيمي لافتاً أن ذلك يأتي رغم تواجد الأشول في مارب لأكثر من شهر بتوجيهات من الرئيس ووزير الدفاع.
واكد العواضي ان حزب الإصلاح وعضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب سلطان العرادة يتمردون ضد قرار رئيس المجلس بتعيينه في المنصب داعيا قيادة حزب الإصلاح إلى “إنفاذ قرارات الشرعية وأن يكون لهم موقف مما يجري في الجوف”.
وقال العواضي أن رفض حزب “الإصلاح” تسليمه مهامه ليس جديداً حيث منعه الحزب في 2015 بعد تعيينه عبر مجموعة مسلحة اعترضت طريقه أثناء توجهه إلى الحزم آنذاك.
ساخراً من تمسك حزب الإصلاح بمخصصات الجوف رغم فشله أمام جماعة الحوثيين وسيطرتها على الحزم وكافة مديريات المحافظة وصولاً إلى منطقة اليتمة الاستراتيجية أواخر العام الماضي.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى