فيديو.. راكيتيتش يسخر من لوكاكو بعد الإقصاء من المونديال

سخر لاعب وسط إشبيلية والمنتخب الكرواتي سابقا إيفان راكيتيتش من مهاجم منتخب بلجيكا روميلو لوكاكو بعد خروج منتخبه من كأس العالم بتعادله مع نظيره الكرواتي من دون أهداف، الخميس.

وشهدت المباراة إضاعة لوكاكو العديد من الفرص السهلة أمام المرمى، بعد دخوله بديلا في الشوط الثاني، مما ساهم بتأهل كرواتيا إلى دور الستة عشر لكأس العالم على حساب بلجيكا.

وقال راكيتيتش في مقطع فيديو نشره على إنستغرام بعد انتهاء المباراة: “علينا أن نمنح لوكاكو إجازة مدفوعة لمدة شهر في مدينة سبليت” ثاني أكبر مدن كرواتيا والمطلة على البحر المتوسط.

وفي بداية الشوط الثاني، دخل لوكاكو بديلا من مرتنس وكان مهاجم إنتر الإيطالي أن يضع بلاده في المقدمة برأسية بعد عرضية من دي بروين، لكن الحارس الكرواتي دومينيك ليفاكوفيتش كان يقظا (49).

واقتربت بلجيكا من خطف التقدم لولا تدخل القائم الأيسر لصد تسديدة لوكاكو بعد توغل من يانيك كاراسكو (60).

ومرة أخرى، كان لوكاكو قريبا من هز الشباك ومنح بلاده بطاقة العبور، لكنه سدد بجانب القائم من مسافة قريبة (87)، ثم أضاع مهاجم إنتر فرصة العمر عندما وصلته الكرة من ثورغان هازار وهو في مواجهة المرمى فحاول أن يسيطر عليها بصدره لكنها طالت ما سمح للحارس في السيطرة عليها (90).

وفي تشكيلة من النجوم تضم إلى جانب دي بروين، الحارس المتألق تيبو كورتوا، القائد إيدن هازار والدبابة البشرية لوكاكو، تُصنف بلجيكا كواحدة من المرشحين البارزين في المونديال.

وحلت كرواتيا، وصيفة 2018، وراء المنتخب المغربي بخمس نقاط، فيما لم تكن النقاط الأربع كافية لبلجيكا ومدربها الإسباني روبرتو مارتينيس الذي أعلن نهاية مشواره مع “الشياطين الحمر” بعد اللقاء.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخترنا لك
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى