اليمن / مشرف العليمي يقول انه اتفق مع اكبر قائد ميليشيامسلحه داخل تعز (حمود المخلافي)لترتيب البيت التعزي!!

متابعات خاصة / وكالة دفّاق نيوز للأنباء / فساد واعمال قتل ونهب مارسها حمود المخلافي في تعز ولا زال يمارسها حتى الان عبر مليشياته المسلحه المتواجدة حتى الان داخل تعز ورغم هذا تواصل مشرف العليمي الدكتور عبدالقادر الجنيد معه عبر تطبيق الزوم وقال الجنيد إنه اتفق مع المخلافي على ترتيب البيت التعزي، وذلك في إطار المهمة التي يقوم بها لإعادة ترتيب أوضاع مدينة تعز رغم ان حمود المخلافي هو اساس المشكلات وهو من يقف خلف الفوضى والانفلات الامني الموجود داخل تعز

الجنيد في منشور له على الفيس بوك قال اتفقنا على ترتيب البيت التعزي. لقاء ممتاز مع الأخ العزيز حمود سعيد المخلافي عبر الزووم”.
وأضاف يجب عدم الدخول في صراعات. يجب التعاون مع الحملة الأمنية. يجب تحسين حياة الناس”.

ويقود حمود المخلافي أكبر ميليشيا مسلحة في مدينة تعز أطلق عليها “الحشد الشعبي” في حين يعتبر نجل شقيقه، غزوان المخلافي، المطلوب الأمني الأبرز في المدينة كونه المسؤول الأول عن الجرائم والفوضى التي تعيشها منذ إنفراد حزب الإصلاح، بالسلطة السياسية والعسكرية والأمنية للمدينة التي تحاصرها الجماعه الحوثية، الذراع منذ ثماني سنوات.
في المقابل يقوم عبدالقادر الجنيد الذي ترددت أنباء عن تعيينه مشرفاً على مدينة تعز من قبل رئيس مجلس القيادة الرئاسي، دون الرجوع إلى أعضاء المجلس، بمهمة مثيرة للجدل، لا يعلم أحد ما المقصود منها.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى