اليمن / شكوك  حول تصريحات  مراكز الشرطه بتعز عن سبب اختفاء الفتيات بعد الاعلان عن ضبط أميرة سنان المبلّغ عن اختفائها!!

خاص / وكالة دفّاق نيوز للانباء / تثير مجموعه من الشكوك  حول تصريحات مراكز الشرطه بتعز  عن سبب اختفاء الفتيات؟

  فكلما يتم تبليغ مراكز الشرطه في تعز عن اختفاء فتاة يظهر مسؤولي الشرطة عبر وسائل الاعلام ويبررون اختفاء تلك الفتيات بسبب مرض نفسي او  اللحاق بحبيب او ضبطها في مكان ما  !! 

ويرى مراقبون ان تصريحات  الشرطة تثير مجموعه من الشكوك حول تواطيء او مساندة الشرطة مع من كان السبب وراء اختفاء تلك الفتيات او   دليل على حالة الضعف لدى الاجهزة الامنيه التي تسيطر عليها  فصائل مسلحه   في هذا السياق   أعلن مصدر أمني في شرطة تعز، الأحد | 6 نوفمبر 2022م، أن الأجهزة الأمنية بشرطة تعز تمكنت من ضبط الفتاة التي تم الابلاغ عن اختفائها (أميرة سنان أحمد سيف) بعد ظهر اليوم و تم إحالتها إلى الجهات المختصة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية.
وقال المصدر إن شرطة تعز تهيب بجميع وسائل الإعلام وناشطي منصات التواصل الاجتماعي إلى التحري والتدقيق والالتزام بالمهنية والمصداقية في تداول الأخبار.
المصدر الأمني لم يذكر أسباب اختفاء أميرة ولم يوضح مكان اختفائها وما أسباب القبض عليها وإنما اكتفى بالقول إن الشرطة تمكنت من ضبط أميرة وهو ما يثير الشكوك حول ملابسات الاختفاء وطريقة الضبط.
وذكرت مصادر، أن والد الفتاة قدم بلاغا إلى قسم الثورة باختفاء أميرة سنان أحمد عصر يوم الخميس الماضي إلا أن الأجهزة الأمنية لم تتحرك.
وأكدت المصادر أن الطالبة أميرة سنان أحمد  والتي تدرس في الصف التاسع بمدرسة الوحدة بمديرية القاهرة، خرجت من المنزل ولم تعد منذ عصر يوم الخميس الماضي.
وكانت شرطة تعز قبل أسابيع أعلنت إنها عثرت على الطالبة المختفية نهى الجماعي التي فقدت أثناء خروجها من منزلها في حي الدحي متوجهة إلى جامعة تعز والتى سجلت كاميرا المراقبة دخولها الجامعة ولم تسجل خروجها..
وتعيش تعز الخاضعة لسيطرة الشرعية والتحالف وفصائله المسلحة ابرزها فصائل حزب الاصلاح انفلاتا أمنيا واغتيالات واختطافات وتفجيرات على مدار الأسبوع في حالة هستيرية لم تشهدها تعز طيلة فترات سابقة.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى