عائشة بن أحمد خارج “سرّ السلطان”

الممثلة التونسية تنتظر عرض مسلسل "النزوة" الذي تشارك في بطولته أمام خالد النبوي ومن إخراج أمير رمسيس.

نفت عائشة بن أحمد أخبارا انتشرت مؤخرا تؤكد مشاركتها في مسلسل “سر السلطان”، الذي من المقرر عرضه في سباق دراما رمضان المقبل. وقالت، إن “كل هذه الأخبار غير صحيحة وهي شائعات فقط لا غير”.

المسلسل من بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، حسين فهمي، هالة صدقي،  وكوكبة من النجوم، والعمل مأخوذ من رواية “سره باتع” للكاتب يوسف إدريس.

وأضافت حول مشاركتها في دراما رمضان 2023، أنها حتى الآن لم تستقر على العمل الذي ستشارك فيه، فلديها أكثر من عمل ولم تتعاقد بعد على أي منها، خاصة وأنها أصبحت تتأنى عند اختيار الأعمال.

واحتفلت الفنانة التونسية مؤخرا بانتهاء عرض مسلسلها القصير “وعد إبليس” بطولة عمرو يوسف والممثلة الأميركية بولا بالن وآخرون، ومن إخراج البريطاني كولن تيج.

وتدور أحداث العمل حول رجل أعمال شاب ناجح يدعى إبراهيم  تصاب زوجته زينة (عائشة بن أحمد) بمرض خطير لا علاج له، فيلجأ إلى أحد الأشخاص الذي يقنعه بقدرته على شفاء زوجته، مقابل توقيع عقد مع إبليس ببيع روحه إليه بعد موته، لكن سرعان ما ينكث إبليس وعده ليبدأ بتحويل إبراهيم إلى رجل شرير خاضع لسيطرته ويدفعه إلى تنفيذ أجندته الشيطانية بعد منحه قوى خارقة.

وتنتظر عائشة بن أحمد عرض مسلسل “النزوة” والذي تشارك في بطولته أمام خالد النبوي ومن إخراج أمير رمسيس. وقالت عائشة إنها  تلعب فيه شخصية تدعى هالة وتدور أحداث العمل حول قصة رومانسية اجتماعية، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

متابعات

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى