صفاء سلطان في “وصايا الصبار”

الفنانة ترى أن المسلسل من الأعمال المُعاصرة، التي تضيء على الكثير من المشاكل الاجتماعية.

شاركت الفنانة الأردنية السورية صفاء سلطان متابعيها على أنستغرام مجموعة صور لشخصية سحاب التي تجسدها في مسلسل “وصايا الصبار”  المأخوذ عن مسرحية “ماكبث” لويليام شكسبير.

وكتبت سلطان معلقة “إذا نظرت إلى الحياة بروح مبتسمة حتما ستجدها مثيرة للاهتمام؛ تصبح الحياة ذات معنى حينما نجد شيئا نكافح من أجله ونسعى بشغف للوصول إليه. سحاب.. وصايا الصبار قريبا”.

المسلسل مؤلف من 10 حلقات، ومن بطولة كل من عبدالمنعم عمايري وأمل عرفة وصفاء سلطان وفايز قزق وآخرين، ومن تأليف فادي حسين وإخراج سمير حسن. وتدور أحداثه حول عائلتين تتمتَّع إحداهما بنفوذٍ كبير، فيما تنتمي الأخرى إلى طبقةٍ مسحوقة. وتندلع شرارة الحكاية مع رغبة إحدى العائلتين في السطو على الأخرى ليتحوَّل الأمر إلى حرب بينهما وتصفية حسابات عن الماضي والحاضر المشترك.

وقالت سلطان “إن المسلسل من الأعمال المُعاصرة، التي تضيء على الكثير من المشاكل الاجتماعية، بالإضافة إلى الصراعات وتصفية الحسابات”.

وانتهت سلطان من تصوير المسلسل الأردني “أكباد مهاجرة”، من تأليف سليمان أبوشارب وإخراج ليث حجاوي، كما تشارك في الدراما الرمضانية القادمة بمسلسل “زقاق الجن”، وهو من تأليف الكاتب محمد العاص وإخراج تامر إسحق، وتشاركها في البطولة مجموعة من النجوم، من بينهم أيمن زيدان وأمل عرفة وعبدالمنعم عمايري وشكران مرتجى.

ويتناول العمل قصصا شائكة تدور أحداثها في الخمسينات من القرن الماضي، في حيّ يحمل الاسم ذاته، ويقع في منطقة البرامكة وسط العاصمة السورية دمشق، بعد أن راجت الإشاعات بين الناس عن أن الحيّ مسكون بالجن.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى