اليمن / تعز.. انفجار عبوة ناسفة بحي ديلوكس

خاص / وكالة دفّاق نيوز للانباء /تواصلاً لمسلسل الانفلات الأمني بمدينة تعز انفجرت عبوة ناسفة في سيارة رباعي الدفع اليوم الخميس، بمزرعة في حي ديلوكس محافظة تعز.

وأوضح شهود عيان ل وكالة دفّاق نيوز للانباء :إن السيارة انفجرت عندما كانت متوقفة، دون سقوط ضحايا نتيجة عدم تواجد اي شخص بداخل المركبة.

وقال شهود العيان أن الانفجار وقع بعد ساعة من توقف السيارة أمام مطعم وسط المدينة دون وقوع إصابات أو ضحايا عدا تضرر السيارة التي انفجرت العبوة الناسفة داخلها، حيث تهشمت مؤخرة السيارة بالكامل.

وقالت مصادرنا إنه تواصلا لمسلسل الاختلال الامني الذي تشهده تعز انفجرت قبل أيام عبوة ناسفة  أخرى    في التربة، أعقبها بيوم انفجار عبوة ناسفة في الخوخة، واليوم عبوة ناسفة في مدينة تعز..
هذا و سادت حالة استياء واسعه في نفوس المواطنين نتيجة تكرار هذه الحوادث بل وتزايدت مخاوفهم من الانفلات الامني الذي تشهده المدينة و الذي يتسبب بسقوط ضحايا مدنيين، محملين السلطة المحلية والمجلس الرئاسي مسؤولية هذه الفوضى التي تقض مضاجعهم دون اتخاذ أية اجراءات رادعة لوقفها.
مطالبين في ذات السياق المجلس الرئاسي بتغيير المحافظ وقائد محور تعز الإصلاحي ومدير عام أمن المحافظة.
و طالب مواطنون الجهات المسؤولة بسرعة التحقيق في الحادثة والكشف عن الجناة والقبض عليهم وضبطهم لينالوا جزاءهم الرادع وفقا للقانون.
جدير بالذكر وصلة بحوادث الاختلالات الأمنية التي تشهدها تعز تعرضت سيارة الشيخ سامي علي سرحان منتصف ليلة أمس لاعتداءات جنائية بإطلاق الرصاص عليها أثناء وقوفها أمام منزله في حي الدحي وسط المدينة
و قبل يومين انفجرت عبوة ناسفة داخل محل صرافة في منطقة الشماسي – ساحة الحرية حاليا- دون وقوع إصابات بشرية، إلا أن الانفجار تسبب باتلاف مبالغ مالية تترواح بين 40 الف سعودي و5000 آلاف دولار تقريبا.
كما وضع شخص قنبلة في شباك أحد محال الصرافة لتنفجر وتؤدي إلى تهشم زجاجات المحل وإتلاف مبالغ مالية لم يعرف مقدارها، فيما ساد الرعب والهلع ساكني الحي المجاور عقب الانفجارين.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى