أنغام بالأحمر… تواجه الحزن بإطلالة القوة

التفّت بالأحمر الكامل ورفعت صوتها على أصداء أغنية “سيبتلي قلبي”. لم تقف أنغام خلف الميكروفون باكية أو منكسرة تلفّها ألوان الخريف الباهتة، بل جاءت صاخبة ونحتت صورتها بالأحمر القاني؛ لون الحب والشغف، لكنه هنا لم يكن مرادفاً للقلب المجروح، بل رمزاً لقوة تخرج من رحم الحسرة والشوق.
عرض هذا المنشور على Instagram








