صالح هبرة: الحوثيون تفننوا في صناعة أزمات للشعب و السلطة في نظرهم تمكين رباني لهم دون بقية الشعب

خاص / وكالة دفّاق نيوز للأنباء/ اتهم رئيس المكتب السياسي لحركة أنصار الله الحوثيه سابقا صالح هبرة، الحوثيين بتدمير مشروع الدولة، ونهب ثروات اليمن وتدمير مستقبل الأجيال.
وعبر هبره عن ضجره من سماع تبريرات الحوثيين لنهب ثروات اليمن  و تدمير مستقبل الاجيال
وقال صالح هبره في منشور نشره على صفحته بالفيس بوك لقد تفنن الحوثيون في تدمير (مشروع الدولة) بقصد لأنهم يعتبرونه مبدأ جمهوريا فأضاعوا البلد وأضاعوا الشعب وأضاعوا أنفسهم.
وأضاف هم يروا أنفسهم فوق القانون وفو ق أن يحكمهم أحد ويعتبرون ما هم عليه من النعيم والسلطة والجاه تمكين رباني خالص لهم دون بقية الشعب.
واوضح ان الحوثيين يدركون أن بناء دولة المؤسسات سيحد من العبث بموارد الشعب لصالح الجماعةوسيجعلهم محاسبين أمام القانون كغيرهم من بقية أبناء الشعب. وهذا ما لم ولن يقبلوا به”.
مضيفا انا على يقين أن أصحابنا يعرفون كل ذلك فليسوا أغبياء كما يعتقد البعض لكنهم  يدركون جيدا أن بناء دولة المؤسسات لو وُجدت فستحد من حاكمية الفرد في نظرهم ومن التحكم في كل الأشياء لصالح الجماعة”.
وتابع قائلا أصحابنا يتفننوا في صنع أزمات للشعب. ويجيدون حياكتها للمزيد من إذلاله، بشكل لم يسبقهم إليه أحد طوال تاريخ اليمن. لكنها أي الأزمات… حتما ستنعكس عليهم، وسيكونون هم أول ضحاياها”.
وأردف بالقول سئمنا استماع التبريرات لأصحابنا وهم يعبثون بشعب وينهبون ثروات بلد ويدمرون مستقبل أجيال.
و أكد  أن الشعب يحتاج لدولة كما يحتاج للماء والهواء دولة ترعى حقوقه، وتنصف المظلوم، وتقف على مسافة واحدة من جميع أبنا الشعب بكل مكوناته”.

إقرأ ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى